الأربعاء 13-11-2019
الوكيل الاخباري



حدثان أجلا الإعلان عن التعديل الوزاري

pic_63951



الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان أكدت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، أن حادثتي اعتداء جرش والإفراج عن الأسيرين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي أجلتا الإعلان عن التعديل الوزاري الذي سيجريه رئيس الوزراء عمر الرزاز.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، أن الوزراء الجدد سيؤدون اليمين الدستورية أمام جلالة الملك ظهر الغد الخميس في الديوان الملكي.

وكانت مصادر قد كشفت في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، عن أبرز الوزراء المغادرين في التعديل، وزير المالية عزالدين كناكرية، ووزير النقل انمار الخصاونة والاوقاف عبدالناصر ابو البصل ووزير البيئة إبراهيم الشحاحدة، مبينة أن شخصيات من العيار الثقيل ستشارك في الحكومة التي ستنتهي مع انتهاء مدة مجلس النواب الذي تبقى له 6 أشهر

وتوقعت المصادر، فصل وزارتي البيئة والزراعة عن بعضهما، وفصل وزارتي الشباب والثقافة، مع الإبقاء على محمد أبو رمان، وزيرا للشباب، وفصل وزارة التربية والتعليم عن وزارة التعليم العالي.

وبذلك، من المنتظر، اختيار 5 وزراء، لحقائب الزراعة والبيئة والثقافة والتربية والتعليم العالي.

يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز طلب أمس الاثنين من أعضاء فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري على حكومته خلال الأيام المقبلة.

وأكّد الرزّاز أنّ التعديل يأتي استحقاقاً لمتطلّبات المرحلة المقبلة، شاكراً جميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية.