الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بجهود ملكيّــة

حدثان سـاران للأردنيين خلال أسبوع

7ede42b3-2ef7-471d-aea6-e24a5e8fc650
منظر عام للعاصمة عمّان


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - حدثان سارّان، للأردنيين خلال أسبوع ، بجهود ملكيّة حثيثة ، وما زال - الخبران - حديث الشارع الأردني ، واللذان استحوذا اهتمام الرأي العام .

اضافة اعلان

 

الحدث الأول ، وبعد طول انتظار ، فقد تمّ الإفراج عن الأسيرين الأردنيين ، هبة اللبدي ، وعبد الرحمن مرعي ، حيث كانا في سجون الاحتلال ، لأشهر .

 

لمشاهدة المادة : وصول الاسيرين اللبدي ومرعي الى الاردن - صور

 

الملك عبد الله الثاني ، لم يتوان عن متابعة قضيّة الشابين الأردنيين ، أمام مساعٍ أثمرت بالإفراج عنهما ، وسط مطالبات شعبيّة في الإسراع بذلك .

 

الحدث ، أسعد الأردنيين ، حيث عادا - اللبدي ومرعي - إلى عائلتيهما ، حيث جهود وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في ذلك ، وجهود السفير الأردني في "تل أبيب" .

 

الحدث الثاني، باستعادة منطقتي الباقورة والغمر من أيدي الاحتلال ، وعدم تمديد أو تجديد اتفاقية السلام منذ (25) عاما، لتعود إلى الأردنيين .

 

الملك ، استعاد المنطقتين، بجهوده ، وسط فرحة أردنية، وبات الحدث، حديث الشارع المحلي، والعربي ، على حدّ سواء ، وحديث الصحف الغربية التي انهالت في الحديث عن ذلك ، بعناوين مفادها "استعادة الباقورة والغمر بجهود الملك عبد الله " ، حيث إبراز الجهود الملكية ، التي أصبحت "أيقونة" فخر لكل أردني أصيل.

 

لمشاهدة المادة: شاهد بالفيديو .. الاردن يعيش لحظة تاريخية

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة