الإثنين 18-01-2021
الوكيل الاخباري

حقيقة منع نجل طبيب الفقراء من فتح عيادة والده

عيادة-السعد-1
صورة لعيادة الدكتور السعد


الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان أكدت وزارة الصحة، اليوم الخميس، أن الوزارة منعت نجل الدكتور رضوان السعد من فتح عيادة والده، لأن الأخير موظف في القطاع العام ولا يجوز العمل في القطاع الخاص.
اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي بوزارة الصحة راضي الجوارنة، إنه وزير الدكتور سعد جابر شارك في واجب العزاء الذي أقيم للدكتور السعد في محافظة إربد، ولكن ما يطالب به نجله أحمد الذي يعمل في مستشفى الأميرة بسمة الحكومي مخالف لقانون الخدمة المدنية، الذي لا يوجد به استثناءات.

وكان مصدر مطلع، أوضح في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري" أن نجل السعد توجه اليوم إلى وزارة الصحة وطالب بفتح عيادة والده ليوم واحد في الأسبوع، ليكمل المسيرة التي انتهجها والده بمساعدة الفقراء ومن لا يستطيع العلاج.

ووفقا للعديد من المقربين له، فقد كان السعد يرفض الحديث عن معالجته للفقراء بسعر رمزي في الإعلام، فيما تناقلت وسائل التواصل خبر وفاته بشكل واسع في منشورات عبّرت عن الحزن لفقد الطبيب السعد، مستذكرة تجارب شخصية للبعض في العلاج على يديه وتسامحه.

من جانبه، ترحم الملك عبد الله الثاني على الطبيب رضوان السعد الذي اشتهر بلقب طبيب الفقراء في إربد .

الملك قال في تغريدة على تويتر : الأردن بلد الخير والعطاء لا ينقطع منه الخيرون.

وأضاف : كلنا فخر أن من بيننا من تفانى في قضاء حوائج الناس وسعى للخير والعمل النافع من أجل مجتمعه ووطنه، رحم الله الطبيب رضوان السعد صاحب الروح النبيلة.