الأربعاء 13-11-2019
الوكيل الاخباري



حماد : لا مجاملة مع المعتدين على رجال الأمن ومطلقي النار

5281



الوكيل الاخباري 

قال وزير الداخلية سلامة حماد إن هناك من يحاول ان يصطاد بالمياه العكرة من خلال تهويل ما يجري من احداث في مدينة الرمثا من أشخاص معروفين للاجهزة الامنية ومعروفة ما هي اهدافهم، وقال "لكننا نعول على فطنة ووعي المواطن الاردني".

وبين وزير الداخلية في سياق تعليقه على ما جرى خلال اليومين الماضيين في الرمثا، أن الاردن دولة قانون ولن نجامل بهذا الأمر ولن نتهاون في تطبيقه وفي أداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه.

وأبدى وزير الداخلية اسفه لما حدث بمدينة الرمثا في أثناء حديثه لإذاعة الأمن العام الأحد، مؤكداً أن الأشخاص الذين استخدموا الأسلحة الاتوماتيكية وقاموا بالاعتداء على رجال الامن العام لايمثلون الرمثا وأهلها.

وأوضح إنهم تجاوزوا على الأصول وحب الوطن والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الأجهزة الامنية ورجال الجمارك والدفاع المدني واننا سنطبق القانون بحق كل من خالفه".

وقال "كل من يخالف ويطلق النار باسلحة اوتوماتيكية ومن يعتدي على رجال الامن والدرك لا مجاملة في هذا الموضوع، وسنطبق القانون بحق كل مخالف، نحن نراعي ونحترم المواطن ومن يخرج على القانون لا بد من محاسبته".

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي يبذلها جهاز الأمن العام وبنشر الوعي وتنوير الرأي العام من خلال الإعلام الأمني ونقل الحقائق للمواطنين واطلاعهم على ما يتخذ من اجراءات أمنية في حال وقوع الحوادث بالاضافة الى التواصل مع المسؤولين والمعنيين بمتابعتها.

ووجه وزير الداخلية شكره للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية والدفاع المدني وجميع اجهزة وزارة الداخلية والحكام الاداريين لما يبذلونه من جهود في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره مؤكدا ان الاردن برجاله سيبقى قويا آمنا بفضل قيادته الهاشمية المظفرة.