الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حماد يلتقي السفير الياباني في عمان

1


 
الوكيل الاخباري -
بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه اليوم الاثنين ، السفير الياباني في عمان هيدينا وياناغي ، سبل تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك وابرز التطورات الجارية في المنطقة.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



واكد حماد خلال اللقاء ان العلاقات الاردنية اليابانية شهدت خلال السنوات الاخيرة تطورا ملموسا انعكست اثارها الايجابية على مختلف القطاعات الاقتصادية والسياسية والخدمية ، مشيرا الى ان مستوى التعاون القائم بين البلدين يستدعي مواصلة التنسيق حول الموضوعات التي تهم الجانبين.

واشار الوزير الى ضرورة الاستفادة من الخبرات الامنية بين البلدين في مكافحة الارهاب والجريمة بشتى انواعها ولا سيما في الظروف والمتغيرات الاقليمية والدولية لتحقيق السلم والاستقرار في دول المنطقة والعالم.

 واشاد الوزير بالدعم الياباني للاردن في تنفيذ برامجه الاصلاحية ومشاريعه التنموية التي شرع الاردن السير بها لتحقيق الاصلاح الذي يمكننا من تجاوز التحديات الاقتصادية والسياسية التي نواجهها والتي نجم بعضها عن التغييرات الاقليمية التي تمر بها المنطقة.

بدوره اشاد السفير الياباني بمستوى التطور والتحديث الذي تشهده المملكة في المجالات كافة، مبديا رغبة بلاده في تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما يحقق مصالحهما المشتركة.