الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ديوان الخدمة المدنية يستعد لتعيين أوائل الجامعات

Logo


الوكيل الإخباري 

 

كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان اعتمد (240) طلبا لأوائل الأفواج الجامعية من خريجي الجامعات الأردنية حملة الشهادة الجامعية (البكالوريوس)، منبها إلى أن التعيينات تشمل أوائل الأفواج وليس أوائل الفصل.  

وأشار الناصر الى أن الديوان كان قد أعلن خلال آب الماضي عن بدء استقبال طلبات تعيين أوائل الأفواج الجامعية من خريجي الجامعات، واستقبل عددا منها، فيما تم اعتماد (240)، حيث اتخذ الديوان كافة الإجراءات اللازمة لفرزها وتدقيقها. 

وأعلن الناصر أنه تم الاعلان عن المقابلات الشخصية للمتقدمين اليوم، لإتخاذ الإجراءات وفق أسس التعيين، ليصار لتعيينهم في أجهزة الدولة المختلفة وفقا للشواغر ولتخصصاتهم. 

ولفت إلى أن الديوان شكّل اللجان الخاصة بتعيين أوائل الأفواج الجامعية، التي عملت على تدقيق الطلبات المقدّمة بهذا الشأن من الجامعات وصحة أنهم أوائل أفواجهم، ذلك أن عددا من الطلبة يتقدمون بطلبات للتعيين ممن كانوا «أوائل فصل» وليسوا «أوائل فوج» وهؤلاء لا يشملهم قرار تعيين أوائل الجامعات، وعملنا على معالجة بعض الملاحظات في الطلبات. 

وأوضح الناصر أن اجمالي عدد الشواغر التي سيتم اشغالها من أوائل الأفواج الجامعية يبلغ (150) شاغرا، سيتم ملؤها حسب شواغر المؤسسات والوزارات التي سيتم تزويد الديوان بها. 

اضافة اعلان

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة