السبت 08-05-2021

مطالبة بإعفاء

ذهب في رحلة مع أصدقائه ومصيره غيبوبة - صورة

8c4ce595-5d9f-49de-8673-5884a960e307
عبد الله الجلاد


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أراد أن يذهب برفقة أصدقائه ، فكان حادث سير له بالمرصاد ، فبدلا من رحلته مع اصدقائه ، بدأ برحلة مؤلمة مع القدر ، حيث يُعاني  من نزيف حاد منذ ما يقارب شهرين ، تسببت له بـ"غيبوبة"، جعلته لا يعي ما حوله ، بل يبقى مُمدا على سرير الشفاء ، يُصارع الحياة ، على وقع الدعاء له بالشفاء.


اضافة اعلان
ابنة خالته جمانة ندى ، تحدّثت بحرقة مع "الوكيل الإخباري" ، وقالت : لقد كان ابن خالتي متوجها بمركبته الخاصة للذهاب في رحلة ، إلا أن مركبته انقلبت على طريق جرش ، ويرقد حاليا في المستشفى ، ووضعه "حرج" للغاية.

 


الطالب عبد الله ، لم يعلم أن قدره سيكون بين فكي الحادث المُروّع ، فهو طالب جاء من الكويت في سبيل الدراسة ، حيث أنه يدرس الصيدلة ، ومن المفترض أن يُنهي دراسته العام القادم – إن شاء الله - وقد قدمت عائلته إلى الأردن ، نتيجة لما حصل لابنها.

 

مطالبة بإعفاء طبي 
وفي ذات السياق ، تحدّث والد عبد الله ، مع موقع "الوكيل الإخباري" ، مٌناجيا الله ، بحسرة أب مكلوم على ابنه ، ومناشدا بإعفاء طبي لفلذة كبده ، حيث تراكم مصاريف العلاج ، والتي وصلت زهاء (100) ألف دينار ، فباتت عائلته رهينة حال ابنها ، ورهينة العلاج الباهظ .

 

وقال - أبو موسى - : ابني وضعه حرج للغاية ن ومنذ شهرين لا يقوى على الحراك ،وقد دخل في غيبوبة ، ونحن حتى اللحظة ،ندعو الله بأن يُعيد عبد الله للحياة،  فنحن نبكي حاله ، ولكنه القدر .

 

وناشد ، بإعفاء ، لعلّ ذلك ، يُخفّف من وطأة الحزن لعائلته ، التي تواصل الليل بالنهار ، في التفكير بحال شاب ، ضحيّة حادث سير ، ومصيره ما زال مجهولا ، على وقع صدمة عائلته ومحبيه .

 

فزعة أردنية

 وقد دشّن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" صفحات إنسانية ، في سبيل إيصال رسالة للمعنيين ، وسماع صوت أنين عائلته ، حيث انهالت التعليقات المُناشدة للمسؤولين بالتحرّك ، من أجل "عبد الله " .

 

وكان "الوكيل الإخباري" ، قد نشر قبل شهرين ، مُناشدة عاجلة للتبرّع بالدم لـ"عبد الله" ، الذي كان يتواجد حينها في أحد المُستشفيات الخاصة ، ولبّى كثيرون صوت الإنسانية .

 

 


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة