الثلاثاء 13-11-2018
الوكيل الاخباري



رسالة مؤثرة الى مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان بسجن الجويدة - تفاصيل

sssss



مجدي الباطية - اكد ذوو المعلمة المرحومة راية عبد الوالي المجالي التي توفيت إثر فاجعة البحر الميت، عن تأييدهم وتعاطفهم ومساندتهم لمديرة مدرسة فكتوريا التي أوقفت إثر الفاجعة.

مشيرين الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ، خاصة انها فقدت ابنتها المعلمة ياسمين الكبيسي بالحادثة .

فيما يعقد مجلس نقابة المعلمين، بعد ظهر الخميس، اجتماعًا طارئًا لبحث الإضراب المنوي تنفيذه الأحد المقبل، بحسب بيان مقتضب للنقابة.

ويناقش المجلس المناطق التي سيدعو فيها للإضراب، وذلك احتجاجًا على توقيف ورفض تكفيل التربويات والمعلمين الذين تم توقيفهم بقرار من المدعي العام، الثلاثاء الماضي، على خلفية حادثة البحر الميت.

وسيعلن المجلس بعد الاجتماع عن المناطق التي سيشملها الإضراب، وآلية تنفيذه.

وكتب شقيق المعلمة الشهيدة راية المحامي يزيد عبد الوالي المجالي عبر صفحته على الفيسبوك : 

“باسمي وباسم والدي عبدالوالي المجالي و عائلتي ذوي الشهيدة باذن الله المعلمة راية عبدالوالي المجالي ندعو الله أن يفرج كرب مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان (ام طلال) ونقف معها… واكراماً لروح شقيقتي و شهداء البحر الميت…. فإنني على استعداد تام للوقوف معها من الناحية القانونية بخصوص التوقيف.

ولا حول ولا قوة الا بالله… الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ولا يعلم مقدار الالم الا من فقد حبيب فكيف وهي ام.. وفقدت بنتها المعلمة ياسمين الكبيسي.

اظهار أخبار متعلقة



ولو كان عندها علم 1% ان هذه الرحلة بها خطر لما ارسلت الطلاب و من ضمنهم بنتها المعلمة ياسمين.