الجمعة 23-10-2020
الوكيل الاخباري



الكمامة حصن منيع من الفيروس

رسالة هامة للأردنيين لمنع زيادة أيام الحظر الشامل

ري
أرشيفية


الوكيل الإخباري- رسالة واضحة للأردنيين ، على ضوء الوضع الوبائي الراهن ، حيث ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، عدا عن أعداد الوفيات في المملكة .

اضافة اعلان
 

الرسالة ، تم الحديث عنها ، سابقا ومرارا ، بأهمية الالتزام بأمر الدفاع (11) ، من خلال ارتداء الكمّامات ، واستخدام المعقّمات ، والعمل بالتباعد الاجتماعي ، لكبح جماح فيروس كورونا ، الذي أضحـــى يسيّطر على العالم .

 

ونتيجة لتطـــوّرات الوضع الصحي في المملكة ، فقد لجأت الحكومة ، إلى فرض حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت ، في سبيل مساعدة فرق التقصّي الوبائي للوصول إلى أكبر قدر ممكن من مخالطي مصـــابي كورونا .

 

الكمامات ، باتت مطلبا ضروريّـا وأساسيا ، وفق تصريحـــات مسؤولين في وزارة الصحة ، حيث تعمل عمل الحصن المنيع من الفيروس، الأمــر الذي يُساهم في منع انتقــال الفيروس ، من الأشخاص ، الأمر الذي يجعل الحكومة تبتعد عن اتخاذ قرار بشأن زيادة أيام الحظـر الشامل قد يمتد لأسابيع ، وهذا ما يرفضـه كثيرون ، خاصّة هؤلاء الذين يعتمدون على قوت يومهم بشكل يومي وينطوون تحت مظلة " عمّال المياومة".

 

الرسالــة ، يجدر أن يتم العمل بها ، والأخذ بمضمونها ، على محمــل الجد ، وللضرورة أحكام ، في الوضـع الراهن ، و"درهم وقاية خير من قنطـار علاج"، خاصة في فصل الشتاء .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة