الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

زراعة إربد تكرم داعمي مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية

imgid321924


الوكيل الإخباري- كرمت مديرية زراعة محافظة إربد بالتعاون مع النقابة العامة لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون، اليوم الاحد، الجهات الداعمة والمنظمين المشاركين في مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية السادس لمحافظة إربد.

اضافة اعلان


وأكد مدير زراعة محافظة إربد الدكتور عبدالوالي الطاهات، أهمية تحفيز الموظفين على العمل وتقديرهم وتنمية حس المسؤولية لديهم، وحثهم على العمل الجماعي الذي يحقق الاهداف والانجازات على أكمل وجه، مشيرا إلى أهمية التشبيك بين المديرية والمؤسسات ذات العلاقة.


وبين أن مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية أصبح معلما سنويا من معالم محافظة إربد؛ لتضافر جهود كافة المؤسسات المختلفة والعمل الدؤوب على تطوير المهرجان للوصول إلى مأسسته مستقبلا، وذلك من خلال جملة من الإجراءات التي سيتم اتخاذها قريبا بالتعاون مع العديد من الجهات المحلية والدولية الداعمة، والعمل على بناء معرض دائم للمنتجات الريفية ليصبح نافذة تسويقية للمنتجات والاعمال والحرف اليدوية التي من شأنها تطوير المنتج المحلي والمحافظة عليه من خطر الاندثار.


وأكد أمين سر النقابة العامة لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الأردنية هشام السعدون، أن النقابة تتطلع إلى الشراكة الحقيقية مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة لتطوير قطاع الزيتون بالمملكة.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة