السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

زيارة مفاجئة لوزير الصحة

sssss


  الوكيل الاخباري - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر مساء اليوم الاربعاء خلال زيارة مفاجئة واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مركز صحي مرج الحمام الشامل.

 واطلع الدكتور جابر خلال زيارته على اقسام الطوارئ والعيادات والأمومة والطفولة والصيدلية، والمختبر وقسم التصوير الشعاعي، واطمأن على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومستوى التزام الكوادر العاملة بتطبيق الاشتراطات الصحية الوقائية ولبس مستلزمات الوقاية والسلامة العامة. 

اضافة اعلان


واطمأن الدكتور جابر على توفر الادوية في الصيدلية وجميع المستلزمات الطبية وضرورة التقيد باستخدامها من قبل جميع الكوادر الطبية العاملة والمتواجدة في المركز، مؤكدا على الكوادر استقبال امين للمراجعين من خلال التقيد بلبس الكمامة والتباعد الجسدي، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة المراجعين على حد سواء. 


واستمع الوزير الى ملاحظات المواطنين المراجعين للمركز واطمأن على مستوى ومدى رضى المواطنين عن الخدمة التي يتلقونها.

كما استمع الى الكوادر العاملة والخدمة التي يقدمها المركز الذي يراجعه ما يقارب ١٥٠ مراجع يوميا، في٠ الاختصاصات الطبية التي يضمها، كاختصاص الأطفال وطب الأسرة وغيرها من الخدمات الصحية العلاجية والوقائية.
 
ويذكر انه تم انشاء مبنى مركز صحي مرج الحمام الشامل وتجهيزه باحدث الاجهزة الطبية والمخبرية  والشعاعية بمكرمة ملكية ضمن مشاريع المبادرات الملكية السامية والذي ساهم باحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لأبناء المنطقة.