الأحد 28-02-2021

سائقو باص عمان تنقطع بهم السبل والشركة المشغلة ترد .. فيديو

6201922183623208894930 (1)


الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - وصل الوكيل الإخباري مقطع مصور يظهر احتجاج مجموعة من سائقي مشروع باص عمان الجديد لسوء المعاملة من قبل إدارة الشركة المشغلة حيث اشتكى السائقون من معاملتهم بشكل "مهين".

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة


وقال السائق معتصم نزال إنه تعرض هو ومجموعة من زملاءه ليلة أمس الساعة الحادية عشر ليلا لموقف مزعج حيث قام باص التوصيل الخاص بإيصال الموظفين الى اقرب نقطة من منازلهم بإنزال جميع السائقين بالقرب من دوار صويلح وتركهم هناك دون تأمينهم بوسيلة اخرى.


وخلال تواصل الوكيل الإخباري مع المهندس خالد ابو عليم مدير دائرة عمليات النقل في امانة عمان أكد ان الامانة دورها رقابي على الشركة المشغلة لمشروع باص عمان وهي الشركة المتكاملة وفي حال تقديم أحد موظفي الشركة شكوى رسمية للأمانة يتم النظر بها على الفور.


من جهته قال الدكتور مؤيد أبو فردة مدير عام الشركة المتكاملة للنقل للوكيل الإخباري إن الشركة مسؤولة عن ايصال السائقين الى نقاط تجمع وهي تعمل الآن على وضع جدول لايصال 135 سائق بشكل منتظم الى نقاط التجمع الموضوعة مشيراً الى وجود 7 خطوط في مختلف الاتجاهات داخل عمان وضواحيها تعمل على ايصال السائقين بعد انتهاء فترة عملهم.


وقد اشار إلى ان ما جاء في مقطع الفيديو لا يمثل كل سائقي الشركة حيث سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لحل المشكلة وانهاء ملف ايصال السائقين .


وتجدر الاشارة الى أن السائقين أعلنوا للوكيل الاخباري نيتهم التوقف عن العمل في الفترة المسائية اليوم حيث أكد مدير عام المتكاملة للوكيل الإخباري أن العمل على الباصات سيستمر في حال تم تنفيذ التوقف عن العمل عن طريق احضار سائقين احتياط للشركة.

  

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة