الأربعاء 17-07-2019
الوكيل الاخباري



سائق المركبة العجيبة بعمان يتحدث

720195212215718166121



الوكيل الاخباري - قال الشاب بسام الزيود مالك المركبة التي تم ضبطها بعدة مخالفات بالعاصمة عمان ، انه كان يتواجد في احتفال لشركة زيوت .

واشار ان الشركة كانت تقوم بتجميع المركبات من نفس نوع مركبته وتوزيع جوائر على المركبة التي تم تزينها وتعديلها بوضع اجمل .

ولفت ان الفعالية كانت مرخصة من ادارة السير ، وتم تقديم محاضرة توعوية حول مخالفات السير من قبلهم اثناء الاحتفال .

وبين انه لم يقوم بالسير في مركبته بالشارع العام وقام بوضع الملصقات وشارة التكسي داخل ساحة الاحتفال فقط ، مؤكداً ان الامن العام اكد للسائقين انه لن يتم مخالفتهم .

واضاف انه غادر ساحة الاحتفال لدقائق معدودة وذهب الى سوبر ماركت قريب لشراء بعض الاغراض ، وتفاجأ بدورية سير تقوم بضبطه ومخالفته ونشر صورة مركبته عبر وسائل الاعلام .

وفي نهاية حديثه مع موقع الوكيل الاخباري اكد الزيود انه قد ظلم حيث وجهت له عدة مخالفات وتم حجز مركبته ، مناشداً ادارة السير بمتابعة الامر وانصافه .

الى ذلك كان مصدر امني قال لموقع الوكيل الاخباري ان عاملين في دورية تابعة للمباحث المرورية / إدارة السير تمكنوا من ضبط مركبه، بعد أن تم مشاهدتها ورصدها من قبلهم في منطقة جامعة البتراء، وهي ترتكب مخالفات:
 
ادخال اضافات على جسم المركبه خلافا للأنظمه والتعليمات، ممثلة بتركيب طبعة تكسي مسجل عليها اسم (تكسي الغرام) ، شارة تكسي على سقف المركبه فوق الزجاج الامامي ، شريط لاصق على طول المركبة،ادخال اضافات جلاتين ، انتهاء رخصة الاقتناء ،وعليه تم إيقاف المركبة وحجزها في ساحة حجز إدارة السير واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق السائق .