الخميس 17-10-2019
الوكيل الاخباري



بعد طول انتظار

ستيني ناشد عبر الوكيل وأهل الخير حقّقوا حلمه

300
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - اليوم تعود البسمة لرجل ستيني ، بعد ان ناشد عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، لتوفير كرسي كهربائي ، نتيجة لمعاناته من شلل تام ، ألزمته الحزن ، وكرسي متهالك لسنوات طويلة.

 

قصته مؤلمة - ستيني يناشد بتوفير كرسي كهربائي

 

لا بدّ من أن يستجيب القدر ، لمن اراد الحياة ، فهذا الرجل ، قد سُمع صوته ، حيث قام "فاعل خير " بالتّبرع له بمبلغ (750) دينارا ، وبعدها تم شراء الكرسي الكهربائي الذي حلم به منذ سنوات طويلة  .

 

سعادة لا تُوصف 

"الوكيل الإخباري" ، تواصل مع الرجل- فضّل عدم ذكر اسمه - حيث عبّر عن سعادته حيال ذلك ، وقال بلهجته البسيطة " أول مرّة بكون مبسوط " .

 

ويبدو ان فرحته غلبت صوته ،فقد بكى على الهاتف ، على وقع الدعاء بأن يكون "الوكيل الإخباري" ، منبرا لهؤلاء الذين خانتهم السعادة، وابتلاهم القدر، بفقر او مرض .

 

 ولم يغفل مركز ابن سينا للأجهزة والخدمات الطبية ، التبرع لهذا الشخص بمبلغ مالي ، من منطلق المسؤولية المجتمعية ، وعملا بالإنسانية.

 

"الوكيل الإخباري" يتقدّم بموفور الشكر الموصول ، لفاعل الخير الذي أضاء ظلام الرجل ، و "مركز ابن سينا" الذي جاد بالخير ، في بلد الخير ، و "من لا يشكر الناس لا يشكر الله ".

 

عودة للحياة 

الرجل الستيني عاد لحياته من جديد ، حيث سيبدأ في العمل ببيع مواد غذائية في منطقته بعجلون ، علّ ذلك يزيد من فرحته بعد أن حصل على "الكرسي الكهربائي".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة