السبت 23-01-2021
الوكيل الاخباري

بعد انفراج الأزمة

سعادة وطن .. اليوم - صور

1020195182424933775437


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - يتوجّه الطلبة إلى مدارسهم اليوم الأحد ، بعد (4) أسابيع على إضراب المُعلّمين ، نتيجة لعدم التوافق على مطالبهم من قبل الحكومة.

اضافة اعلان
 

ومنذ مساء أمس السبت حتى فجر اليوم الأحد، وجلسات التفاوض جاريّة في سبيل الخروج من الأزمة ، وعودة المياه إلى مجاريها ، حيث آمال أولياء الأمور ، بأن تُفتح المدارس أبوابها ، أمام الطلبة .

 

وكان الناطق الإعلامي في نقابة المعلمين نور الدين نديم، صرّح مساء أمس السبت، إنه تمّ الاتفاق مع الحكومة على نسبة العلاوة، حيث الإعلان رسميّا عن "فك الإضراب".

ساعات طويلة من النّقاش ، بين مدّ وجزر ، وبين الرفض والقبول ، انتهت بساعة حسم مُفرحة، حيث خروج الطرفين من قاعة الاجتماع ، وقد بدت النتائج الإيجابية ، بادية على وجوه الأطراف المُجتمعة .

 

أردنيون كانوا ينتظرون لحظة الحسم ، وكان "الخبر السعيد" ، عودة الطلبة إلى مدارسهم ، بعد طول انتظار ، وبعد أزمة كانت في أولويات الاهتمام لدى الجميع .

 

اليوم انطلق الطلبة إلى مدارسهم ، حيث سعادة وطن بذلك ، وقد انتهت "الدوّامة" ، حيث أدراج كانت قد اشتاقت لهؤلاء الذين ينهلون العلم من معلمين أخذوا على عاتقهم بناء وطن بسواعد أجيال الخير.

 





 

 



اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة