الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حزن يُخيم منطقته في دير علا

سيف مات فجأة .. ووالده للوكيل : سبب وفاته صدمنا

0ab969c7-39b8-4b18-be47-ca047e53eb3c (1)


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لم يشفع الموت لشباب سيف محمود النعيم ، أن يبقى على قيد الحياة ، فمات " سيف" على مرأى عائلته ، فجأة ، حيث لم يكن يعاني المرض ، لكنه القدر .

اضافة اعلان

 

يقول خال سيف -محمد الدعجة - : لقد كان سيف يجالس عائلته في منطقة دير علا، وفجأة بدأ يُعاني من آلام في جسده ، وتمّ نقله إلى مركز صحي المنطقة ،حيث أوعز إلى نقله إلى المدينة الطبية، بعد معاينته .

 

وبين الدعجة لـ"الوكيل الإخباري" ، أن العائلة ومحبي سيف يعيشون على وقع الصدمة ، حيث توفي ، بعد أن لازم سرير المرض (12) يوما ، وبعدها توفّاه الله.

 

وأمام صورة شاب - 16 عاما - ينظر أهالي المنطقة إلى منزل عائلته بتعاطف شديد ، حيث رحل غير مودّع للحياة ، فالشاب ، الذي كان يغادر صباحا إلى مدرسته ، برفقة زملائه في الحي ، يغادر الحياة إلى الأبد، إلى اللّحد .

 

سبـب وفـاة سـيف 

الصبر على قضاء الله وقدره ، ما بدا واضحا في حديث والد سيف مع "الوكيل الإخباري" ، حيث كشف السبب وراء وفاته ، وقال " لقد كان يُعاني السرطان في الدم ، ولم نعلم بذلك، ولقد كشفنا ذلك بعد وفاته، وكان الأمر صدمة " .

 

وبيّن ، أن ابنه خلوق ، طيب القلب ، وتابع " الحمد الله على كلّ شيء ، لكنها إرادة الله ، وقلوبنا تتعذب على فراق فلذة كبدي ، فهو شاب كالوردة،  ولكنه رحل " .

 

 أشقاء "سيف" الخمسة ، يبكون شقيقهم ، الذي غادرت ضحكته إلى الأبد ، وبدت منطقته ، حيث يسكن سيف موشّحة بالسواد، على فراق ابنها.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة