الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سيناريوهات اختفاء الشاب حمزة الخطيب

120201617492740408948


الوكيل الاخباري - عماد العجلوني - بعد مرور 13 يوما كالغمامة السوداء على عائلة الشاب حمزة الخطيب الذي فقد في سيل جارف داهم مركبته في منطقة سيل الزرقاء تتزايد يوما بعد يوم التساؤلات حيال مصيره ومكان تواجده .

اضافة اعلان

 

سيناريوهات عديدة رصدها الوكيل الاخباري حيال مصير الشاب حمزة ومكان تواجده بعد هذه المدة الطويلة من عمليات البحث المكثف والتي شهد لها القاصي والداني بحيث وانه من اللحظة الاولى لاختفائه وكوادر الانقاذ في الدفاع المدني تبذل قصارى جهودها للعثور عليه وقد انضمت اليها فيما بعد فرق للاسناد من قبل قوات الدرك والامن العام . 

 

مواطنون عبر وسائل التواصل الاجتماعي طرحوا على مدى الايام الماضية العديد من السيناريوهات حول مكان وجود حمزة ومن هذه السيناريوهات . 

 

حمزة في مجرى السيل 

 

قال مواطنون وحسب رصد الوكيل الاخباري انه من المحتمل ان يكون حمزة ما زال في مجرى سيل الزرقاء ولم يبعد كثيرا عن المكان الذي وقعت فيه الحادثة المؤلمة لكن يبقى وفق مواطنين مجرد تكهن لا أكثر . 

 

وعلى مشاهد ومسامع العالم اجمع فرق الدفاع المدني قامت بتمشيط منطقة وقوع الحادثة المؤلمة في منطقة وادي القمر بطريقة احترافية حيث وضعت خطة صارمة ونفذتها في منطقة سيل الزرقاء . 

 

حمزة في سد الملك طلال 

 

كثير من المتابعين لقضية فقدان حمزة الخطيب اثر انجراف مركبته في سيل الزرقاء وحسب معرفتهم الكبيرة في تضاريس المنطقة اكدوا وحسب ما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه من السهولة ان ينتقل اي جسم من تلك المنطقة الى سد الملك طلال ولكن ذلك بحاجة الى اندفاع كبير للمياه . 

 

فيما رصد الوكيل الاخباري العديد من ردود الافعال حيال هذه الجزئية مشيرين الى ان الاندفاع الكبير للمياه قد يعمل بالفعل على جر اي جسم غريب داخل مجرى سيل الزرقاء ليوصله الى منطقة سد الملك طلال . 

 

حمزة في المجاري الفرعية لسيل الزرقاء 

 

مواطنون تكهنوا وفق ما رصده الوكيل الاخباري ان يكون حمزة قد سحبته تفرعات مجاري المياه الفرعية الممتدة على طول سيل الزرقاء وصولا الى سد الملك طلال . 

 

ورصد موقع الوكيل رأي المواطنين بهذا السيناريو حيث قال كثيرون انه من المحتمل ذلك كون هناك الكثير من التفريعات الجزئية التي تمتد الى الاودية المجاورة والتي تعمل مياه الامطار القوية على انجرار المياه اليها في فصل الشتاء. 

 

وفي ظل كل هذه السيناريوهات التي رصدها الوكيل الاخباري تبقى الحقيقة المجهولة قيد الانتظار والتي اصبح الاردنيون يبحثون عنها لمعرفة مصير الشاب حمزة الخطيب خاصة بعد مرور 13 يوما على اختفائه. 

 

وفي تواصل تم اليوم من قبل الوكيل الاخباري مع مصدر في الدفاع المدني للسؤال عن اخر المعلومات حول الحادثة المؤلمة تم التاكيد على ان فرق البحث والانقاذ لا زالت حتى لحظة كتابة الخبر قائمة على قدم وساق للبحث عن حمزة الخطيب ومعرفة مصيره الذي اصبح سؤالا يبحث الجميع عن اجابة له .