الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



شاهد بالفيديو .. ويل سميث يوجه رسالة للأردنيين

GettyImages-1143662735



الوكيل الإخباري - وجه الممثل الأميركي الشهير، ويل سميث، رسالة إلى الأردنيين، بمناسبة زيارته لعمّان، حيث صور في المملكة أحدث أفلامه، فيلم علاء الدين.


ونشر سميث (50 عاما)، الثلاثاء، فيديو قصيرا على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" بصحبة عدد من طاقم الفيلم، التقط في منطقة أثرية وسط العاصمة عمّان.

 

و قال في تعليقه على الفيديو الذي نشره: " رمضان مبارك عليكم جميعا، شكرا للعائلة المالكة و للشعب الأردني على السماح لأسرة علاء الدين (الفيلم) بالتصوير في بلدكم الكريم، السلام عليكم"

 

 

وصورت أجزاء من فيلم "علاء الدين" فيلم الحركة والمغامرات، المأخوذ عن فيلم الرسوم المتحرّكة الكلاسيكي من ديزني، العام 2017 في وادي رم ووادي الديسي في الصحراء جنوب الأردن.


وتدور أحداث الفيلم حول الشاب "علاء الدين" الذي يعيش في طرقات المدينة والأميرة الجريئة "ياسمين" التي تصر على تقرير مصيرها بنفسها والجني الذي يخرج من مصباح سحري قديم ويمثّل لهما مفتاح المستقبل.


ولعب ويل سميث دور الجني، بينما لعب دور "علاء الدين" الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود ودور "ياسمين" الممثلة البريطانية نعومي سكوت.


وقال ويل سميث إن "الجني يمثل شيئا خياليا بالتأكيد، ولكنه أيضا يمثل المعنى الحقيقي للحب غير المشروط. فهو يهب كل العطايا والطاقة والوقت في التفكير في كيفية مساعدة شخص آخر في تحقيق ما يحلم به".


وقال مخرج الفيلم غاي ريتشي خلال المؤتمر الصحافي إن وادي رم ووادي الديسي "مثلا الخيار الطبيعي" لتصوير الفيلم الغني بالمشاهد.

 

المصدر: رصد+ العربية