الجمعة 18-10-2019
الوكيل الاخباري



شركة مياهنا ترد على خبر اغرب فاتورة مياه بالاردن - وثيقة

Image1_620192320027527066144



 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - ردت شركة مياهنا على الخبر الذي نشر على موقع الوكيل الاخباري امس تحت عنوان " اغرب فاتورة مياه بالاردن " . 

اظهار أخبار متعلقة



وقالت الشركة ان التعليمات الناظمة تؤكد حجب الخدمة عن المشترك في حال تغيير صفة الاستعمال دون اجراء التسويات اللازمة.

و بينت الشركة في ردها أنها سبق و خاطبت المشترك لتصويب اوضاعه و صفة استعماله في اواخر كانون الاول من العام الحالي. 

و طلبت الشركة في اشعارها من المشترك تزويدها بالوثائق المطلوبة و الدالة على صفة الاستعمال الحقيقية خلال اسبوعين و في خلاف ذلك ستضطر الشركة اسفة الى حجب الخدمة عن المشترك.

و تؤكد الشركة أنها لم تدخر جهدا منذ شباط الفائت و حتى منتصف حزيران الحالي باستخدام كل الطرق و أمهال المشترك تفاديا للوصول الى الحجب, حيث أن اسعار المياه مدعومة في شرائحها المنزلية من الحكومة بنسب متفاوتة على عكس الفئة غير المنزلية.

أما ما يخص القيمة الصفرية فقالت أن المشترك لا يوجد عليه أي ذمم مالية سابقة حسب التعرفة المنزلية, انما المخالفة كانت في صفة الاستعمال لا غيرها, و أن موظف الشركة أخطأ في اصدار الاشعار تحت بند ذمم مالية سابقة في الوقت الذي كان عليه تصدير اشعار للمشترك بحجب المياه بسبب صفة الأستعمال.
 
وكان  المواطن رجائي هلسه شكا من فاتورة مياه غريبة وصلته مؤخراً وتم قطع المياه عن منزله على اثرها .
 
وجاء في الفاتورة " نعلمكم انه تم حجب الخدمة عنكم لعدم تسديدكم المبالغ المترتبة عليكم وقيمتها " صفر " دينار ولا تعاد الا بتسديد كامل القيمة بالاضافة لرسوم الاعادة والبالغة عشرة دنانير" .