السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شكاوى من تعطل جهاز فحص الأذن بمستشفى الرمثا الحكومي

999


الوكيل الاخباري - شكا عدد من المواطنين من تعطل جهاز فحص الأذن في قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى الرمثا الحكومي.اضافة اعلان


وقال المواطن محمد مخادمة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين أثناء مراجعته لقسم الطوارئ لعلاج طفله الذي يبلغ من العمر 7 سنوات إن جهاز فحص الأذن يعد من الأدوات الضرورية والتي لا غنى للطبيب عن استخدامها وانه فوجئ لدى مراجعته لقسم الإسعاف بتعطله عن العمل.

وقالت المواطنة ليلى مياس إنه عندما سؤالها للطبيب المعالج عن سبب تعطل الجهاز وعدم توفر جهاز بديل أثناء مراجعة لطفلها الذي يعاني من ألم في الأذن، قال الطبيب لها إنه ابلغَ عن ذلك لكن لم يتم إصلاح الجهاز أو توفير بديل له.

من جهته قال مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور سعود ذيابات إن جهاز فحص الأذن كان معطلا بسبب نفاد الشحن الكهربائي للبطاريات، وأن الجهاز عاد للعمل بعد تركيب بطاريات جديدة له.

وأضاف ان هذا الجهاز هو الوحيد الذي يعمل بالبطاريات وأن بقية الأجهزة في قسم الإسعاف والطوارئ والعيادات الطبية الأخرى تعمل بالشحن الكهربائي، مبينا أن المستشفى تتوفر فيه جميع الأجهزة الطبية الضرورية والمطلوبة لخدمة المواطنين وتقديم الخدمة الصحية المثلى لهم.