الخميس 23-09-2021
الوكيل الاخباري

شكوى من سوء خدمات الحجر الصحي بالبشير

67f710f678a83a8a9868a92ad196d95f


الوكيل الإخباري – حمزة أبو رمان شكا مواطنون يتواجدون بمنطقة الحجر الصحي داخل مستشفى البشير بالعاصمة عمان بسبب فيروس كورونا، اليوم الاثنين، من سوء الخدمات المقدمة لهم خلال فترة مكوثهم بالمستشفى.

وقال أحد الطلبة العائدين من الصين في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، إن الإجراءات المتبعة من قبل الجهات المعنية غير صحية، ولا تتناسب مع وجود الأعداد المتواجدة بالمستشفى.

وأكد أن الممرات في منطقة الحجر عبارة مكرهة صحية، عدا عن الاكتظاظ في غرف الحجر، حيث يتواجد هو و3 آخرين في نفس الغرفة، مبينا أنه يوجد حمام واحد يخدم كل المتواجدين في الطابق الذي يحتوي على عشرات الغرف المخصصة للحجر.

وأضاف أن الجهات المعنية احتجزت جوازات سفرهم وأغراضهم الشخصية مثل الملابس، والبعض ما يزال يرتدي نفس ملابسه التي أتى بها من الصين.

اضافة اعلان

 

وفي الختام، شكر الطالب الطاقم الصحي القائم على رعايتهم على الجهود التي يبذلونها، لكن كل ذلك يصطدم بالإمكانيات الضعيفة، بحسب وصفه.

من جانبه، قال وزير الصحة سعد جابر، اليوم الاثنين، إنه لا توجد حالات مصابة بفيروس كورونا، مبينا أن الحجر الصحي في مستشفى الوبائيات التابع لمستشفيات البشير للحالات التي تأتي من المناطق الموبوءة بالفيروس.

وتحدث جابر عن تعامل "ضمن أعلى درجات الرعاية الصحية" مع الحالات الموجودة في المستشفى، قائلاً "لا يوجد أي تهاون في الإجراءات المتعلقة بالمرض".