الجمعة 24-09-2021
الوكيل الاخباري

تضافر جهود حكومية للوصول إلى الاستقرار الوبائي

صحة الرمثا في اليوم الأول من رفع العزل : انتصرنا ومؤشراتنا إيجابية

الرمثا
الرمثا انتصرت على الوباء


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكدت مدير صحة لواء الرمثا ، الدكتورة إخلاص السعد ، أن أهالي الرمثا أبدوا سعادتهم ، في اليوم الأول من رفع العزل.

اضافة اعلان

 

وتابعت " الرمثا انتصرت على وباء كورونا، ونتمنى أن تكتمل الفرحة بذلك ".

 

وأشارت السعد لـ"الوكيل الإخباري" ، أن الوضع الوبائي في اللواء ، مستقر ، لافتة أن تضافر الجهود الحكومية لعبت دورا كبيرا ، للوصول إلى هذه المرحلة، وقالت " حاصرنا الإصابة وكسرنا العدوى"  .

 

وأوضحت ، أن هنالك معطيات إيجابية ، ترفع من وتيرة التفاؤل في لواء الرمثا ، تتمثّل في تسجيل (27) حالة شفــاء من أصل (50) حالة مصابة بفيروس كورونا، عدا عن فك الحجر عن (11) منزلا.

 

وتابعت السعد " العمل جارٍ لفك العزل عن (3) منازل في اللواء ، بعد توصية بهذا الشأن ، كما أن نتائج (230) عينة ، لمخالطي مصابين منذ مساء أمس الاثنين  ظهرت اليوم، وكانت نتيجتها سلبية " .

 

 وفي ردّ على سؤال حول جاهزية اللواء لاستقبال الطلبة ، لفتت أن هنالك فريقا للصحة المدرسية ، سيقوم بعمل فحوصات دورية لطلبة المدارس حال بدء العام الدراسي الجديد .

 

وثمّنت السعد ، جهود أهالي الرمثا ، في الالتزام بأمر الدفاع (11) ، حيث ارتداء الكمامات ، والعمل بالتباعد الاجتماعي ، وأردفت قائلة " أوجه الشكر لأهالي الرمثا ، الذين حرصوا على سلامتهم ، من أجل الحفاظ على الوطن، للوصول إلى الهدف المنشود ".

 

وقد بدأ الثلاثاء، سريان قرار فك عزل لواء الرمثا الذي استمر لمدة (8) أيام، بعد عزله بسبب تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد فيه.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة