الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

صرف المعونة الشهرية للمنتفعين اليوم

820192515431136759742


الوكيل الإخباري- أعلن صندوق المعونة الوطنية عن مواعيد وآلية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهر نيسان/أبريل.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة ، إن “عملية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين عن شهر نيسان/أبريل، ستبدأ اليوم الأحد وتنتهي الخميس من مكاتب صندوق البريد”.

وبيّن المشاقبة أنه “تم توزيع المنتفعين حسب الحروف الأبجدية على 5 أيام، داعيا المنتفعين إلى الالتزام بالمواعيد المحددة للصرف؛ حفاظا على سلامتهم، ومنعا للتجمهر أمام مكاتب البريد، وتنفيذا لقرارات الحكومة بمنع التجمع لأكثر من 10 أشخاص”.

اضافة اعلان

 

وأوضح أن “الأسر التي لم تستلم مخصصاتها من المعونة المالية الشهرية المتكررة عن شهر آذار/مارس، ستحصل عليها من مكتب البريد، بالإضافة للمعونة المالية لشهر نيسان/أبريل”، مؤكدا أن عملية الصرف لهذا الشهر ستكون قبل موعدها المحدد؛ بسبب الظروف التي تمر بها المملكة جراء انتشار فيروس كورونا، وما يتطلبه قدوم الشهر الفضيل من مصاريف إضافية وإنفاق.

وتم توزيع المنتفعين لاستلام المعونة المالية الشهرية المتكررة على النحو التالي: اليوم الأحد 26 نيسان/أبريل، حروف الألف والباء والتاء والثاء والجيم. يوم الاثنين 27 نيسان حروف: الحاء والخاء والدال والذال والراء والزاي.

 

وسيتم يوم الثلاثاء 28 نيسان/أبريل صرف المعونة للذين تبدأ أسماؤهم بحروف السين والشين والصاد والضاد والطاء والظاء والعين، ويوم الأربعاء 29 نيسان/أبريل حروف الغين والفاء والقاف والكاف واللام والهاء والواو والياء، ويوم الخميس 30 نيسان/أبريل حرفي النون والميم.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة