الإثنين 06-07-2020
الوكيل الاخباري



صرف عائدات تقاعد الصحفيين الاثنين

النقابة



  الوكيل الاخباري - أعلنت لجنة تصفية صندوق التقاعد لأعضاء نقابة الصحفيين بدء عمليات صرف العوائد التقاعدية للزميلات والزملاء المشتركين بالصندوق اعتباراً من الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد الاثنين من خلال بنك القاهرة عمان وفروعه المنتشرة في المحافظات والألوية كافة.

ودعت اللجنة الزميلات والزملاء المستفيدين من الصندوق مراجعة بنك القاهرة عمان وفروعه وابراز هوية الأحوال المدنية لسحب عوائدهم المالية من حساب الصندوق لدى البنك.
وعقدت اللجنة اجتماعاً اليوم الأحد برئاسة نائب نقيب الصحفيين رئيس اللجنة الزميل ينال البرماوي، بحضور أعضاء اللجنة؛ الزملاء نيفين عبد الهادي وسيف صوالحة وطارق الدعجة ومدقق الحسابات القانون للنقابة محمد العبابنة استكملت فيه اجراءات تصفية صندوق التقاعد.

وقال الزميل البرماوي: إنه تم الانتهاء من اجراءات تصفية الصندوق ستتم عمليات صرف العوائد التقاعدية من خلال بنك القاهرة عمان اعتباراً من يوم غد الاثنين ولمدة شهر.
وأضاف أنه سيتم بعد انقضاء مدة الشهر الحصول على كشف من بنك القاهرة عمان يبين المبالغ التي صرفت على أن يتم ترصيد المبالغ المتبقية للزملاء الذين لم يستلموا عوائدهم كأمانات لدى النقابة، وبإمكانهم استلامها مباشرة من النقابة شخصياً أو تفويض الغير خطياً باستلامها.