الإثنين 20-01-2020
الوكيل الاخباري



خلال فترة قياسية

صور أشعلت مواقع التواصل - شاهد

فوائد_وأضرار_مواقع_التواصل_الاجتماعي



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الفترة القليلة الماضية ، بعدد من الأخبار ، المتعلّقة بقضايا أثارت الرأي العام، حيث تداول أردنيون صور تلك الأخبار ، التي انتشرت كالنار في الهشيم، خلال فترة قياسيّة .

 

صورة بائع الماء

الطفل بائع الماء اليمني ، كان له نصيب الأسد في الفترة الماضية ، لجمال صوته ، الذي كان بمثابة جواز سفر له إلى قلب كل من سمعه ، وبات حديث الشارع العربي.

 

صورة الطفل ، انتشرت ، وانهالت تعليقات الإعجاب عليه ، فبعد إنتشار مقطع فيديو للطفل اليمني عمرو أحمد الذي عرف بـ"بائع الماء" ،  أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو يغني في احد الشوارع اليمنية مما لفت أنظار الملايين إلى صوته الجميل ودفع بالكثير من المتابعين والنجوم إلى التفاعل معه.

 



ورد.. استرجاع القضية 

وفي الشأن المحلي، فقد انتشرت صورة الطفل ورد ربابعة ، بعد أن  قامت مواطنة أردنية  ، بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، تثير فيها قضية الطفل من جديد ، حيث ادّعت أنه يتواجد حاليا في مصر .

 

ورد ، كان حديث وسائل الإعلام المختلفة، في الفترة الماضية  ، وقد أخذت صورته صورته نصيب الأسد عبر مواقع التواصل المختلفة .

 

وما زالت التساؤلات حول مصير ورد "سيدة الموقف" ، على وقع تصريحات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، سفيان القضاة ، بأن القضية متابعة ، وسيتم التحقيق فيها .

 

 

 


اللبدي..عشرينية أسيرة 

وبعيدا عن الطفل ورد ، نجد ان قضية الأسيرة الأردنية ، هبة اللبدي ، المُعتقلة في سجون الاحتلال ، أخذت حيّزا في الاهتمام الشعبي، حيث تم تثبيت تجديد اعتقالها الإداري الخميس المنصرم .

 

هبة اللبدي ، فتاة عشرينية ، خرجت في زيارة إلى أقارب لها برفقة والدها ، وتم اعتقالها منذ أشهر، من قبل الاحتلال ،  وما زالت حتى اللحظة ، تُعاني في سجون العدو الصهيوني ، بالرغم من جهود السفارة الأردنية في تل أبيب ، ووزارة الخارجية ، للإفراج عنها .

 

اللبدي ، تعيش لحظات عصيبة ، وقاسية ،أمام مرارة يصعب وصفها لفتاة لم تتحدد تهمتها ، بعد ، وباتت صورها على حسابات العديد من نشطاء "الفيسبوك".