الإثنين 23-09-2019
الوكيل الاخباري



مدة لا تقل عن ستة شهور

صور وفيديو - ما أسباب إزالة هذا الدوار ؟

شواربة



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

عدسة :أمير خليفة 

 

أكد أمين عمان يوسف الشواربة ، أن إزالة الدوار الخامس ، يأتي نتيجة للحاجّة الماسة ، فيما يتعلق بمشروع الباص السريع ، للحدّ من الأزمات المرورية ، والمساهمة في العمل على انسيابية الحركة في الشوارع العامة، بالتعاون مع إدارة السير.

ولفت الشواربة في حديث خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أن العمل جار على قدم وساق ، فيما يتعلّق بالتحويلات المرورية، ولن تكون كما هي الطرق الرئيسية، إلا أن المشروع يستدعي تلك التحويلات ، وقال " العمل سيستمر من 4 إلى 6 شهور ، نتيجة للتحويلات المرورية التي تطلب وقتا ".


وتابع ، أن هذه الأعمال جاءت نتيجة للعمل على مشروع استراتيجي هام في وسط المدينة ، وتابع " كل بداية لا بدّ من مواجهة الصعوبات".


وقد اطلع الشواربة، منذ صباح اليوم الثلاثاء ، على أعمال المشروع في منطقة الدوار الخامس، وقد تواجدت عدسة "الوكيل الإخباري" .


ولفت ، أن المشروع يتطلب "تحويلات مرورية" شأنها تسهيل الحركة المرورية ، نتيجة للعمل على إجراء البنية التحتية ، لإنجاز مشاريع تخدم المواطنين .

 

وكان "برنامج الوكيل" الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية ، قد فتح الباب على مصراعيه ، فيما يتعلق بإزالة الدوار الخامس ، حيث تم الاتصال مع مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان الكبرى المهندس محمد الفاعوري.

 

لمشاهدة المادة : هذه مدة الانتهاء من مشروعي الخامس والسادس - تفاصيل وفيديو