الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ضبط شاحنة محملة بالبازلت في الزرقاء

32020414823554785164


الوكيل الإخباري- ضبطت حملة امنية في الخربة السمرا / لواء الهاشمية شاحنة محملة بصخور البازلت المستخرجة من اراضي محطة الخربة السمرا المملوكة لخزينة الدولة /وزارة المياه والري.

اضافة اعلان


وقالت وزارة المياه والري في بيان اليوم الثلاثاء، انه بالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك خريسات ومديرية شرطة محافظة الزرقاء/ رئيس مركز امن الهاشمية الرائد محمد الحماد ومديرية المشاغل المركزية، تم تنفيذ حملة امنية مشتركة اسفرت عن ضبط الشاحنة المخالفة في الهاشمية.


واضافت انه في الساعة التاسعة من مساء امس الاثنين واثناء سريان اوامر الدفاع، وردت معلومات تفيد بوجود استخراج مخالف في الهاشمية حيث تم التنسيق مع متصرف اللواء وبمتابعة من مركز العمليات في مديرية الامن العام من خلال مركز امن الهاشمية تم تنظيم حملة امنية وضبط شاحنة مرسيدس تم توقيف سائقها واحالته للمدعي العام وحجز الشاحنة وحمولتها لدى مديرية المشاغل المركزية.


وثمنت الوزارة جهود متصرف اللواء ومدير مركز امن الهاشمية ومديرية الامن العام على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشاتهامؤكدة انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116) .