الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ضبط 8 أشخاص من مروجي وحائزي المواد المخدرة

شعار مديرية الأمن العام -%28ارشيفية%29


الوكيل الاخباري - تمكّن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (8) أشخاص من مروجي وحائزي المواد المخدرة، خلال الـ (24) ساعة الماضية، بحسب الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام.

واوضح الناطق، في بيان، مساء السبت، إنه تم التعامل مع (4) قضايا في عمّان ألقي القبض خلالها على (5) أشخاص، حيث جرى مداهمة منزل أحد مروجي المواد المخدرة، في منطقة نادي السباق، وألقي القبض عليه وضبط بحوزته كميات متفرقة من الحبوب المخدرة اضافة الى كمية من مادة بودرة الحشيش الصناعي.

كما جرى، متابعة مركبة بداخلها شخصين من المشتبه بهما بترويج المواد المخدرة وجرى ايقافهما وضبطهما وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على كمية من مادة الهيريون والحشيش المخدرة.

وفي منطقة المستندة بعمان، ألقي القبض على مروج بحوزته كمية من المواد المخدرة، حيث ضبط سلاح ناري داخل منزل أحد المشتبه بهم بعد القاء القبض عليه.

محافظة جرش ألقي القبض على شخصين أبدى أحدهما مقاومة شديدة بعد ورود معلومات حول قيامهما بحيازة وترويج المواد المخدرة وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة مختلفة الانواع.

 وفي محافظة البلقاء، بمنطقة البقعة، جرى مداهمة منزل أحد مروجي المواد المخدرة وألقي القبض عليه وضبط داخل المنزل (16) قطعة من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع.

البيان، أكد أنه جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة