السبت 28-03-2020
الوكيل الاخباري



يستحق الاحترام

عامل وطن يُخاطر من أجل إنقاذ عائلة في عمّان - فيديو

0f51d1f6-3c2e-4e29-9a62-38c0387deef8
عامل وطن في أحد شوارع عمّان - تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - نشمي من نشامى الوطن ، لم يأبه لخطر يُهدّّد حياته ، فنزل في منهل لتصريف مياه الصرف الصحي ، في سبيل خدمة أحد المنازل التي داهمتها مياه الأمطار الخميس الماضي 

 

جلال البلوي ، عامل وطن ، في أمانة عمّان الكبرى، رجل أربعيني ، يعمل في سبيل تأمين قوت يومه ، وقد روى في حديثه لـ"الوكيل الإخباري" ، ما حدث في منطقة جبل عمّان ، وقال " لقد داهمت مياه الأمطار أحد المنازل ، وكنت شاهدا على الحدث" .

 

وأضاف " فكرت بطريقة ، تساهم في التخلص من المياه ، لمنزل أحد العائلات، وحينها ، وصلت إلى منهل لتصريف مياه الصرف الصحي، قريب من المنزل ، وقمت بتنظيفه، حيث تزامن ذلك مع أشخاص قاموا بتصويري، حيث ساهم ذلك في إنقاذ العائلة " .

 

وبين البلوي ، أنه يحبّ مساعدة الآخرين بعيدا عن عمله ، من منطلق الإنسانية ، وحبّ عمل الخير ، وتابع " لقد أنقذت العائلة بفضل الله من غرق المنزل بالكامل في دقائق معدودة بعد تنظيف المنهل".

 

ومن جهته ، تواصل "الوكيل الإخباري" ، مع مرسل "مقطع الفيديو" ، الذي يظهر من خلاله قيام عامل الوطن بتنظيف المنهل ، حيث بين المواطن ، أنه وجد أن البلوي ، شخص يستحق الاحترام والتقدير، لذلك قام بتصويره ليكون عبرة للآخرين  .

 

وأضاف " لقد وجدته شخص يحب مساعدة الآخرين ، في ظلّ الظروف الجوية ، التي تشهدها المملكة ، بالرغم من عدم امتلاكه المعدات الكافية ، لما قام به، لكنه استطاع أن يقوم بمساعدة الآخرين ".

 

البلوي ، رجل المهمّات الصعبة ، ورجل الميدان، وكأنه مسؤول ، ولكن بعمله وإنسانيته يوازي كل مسؤول لا يقوم بآداء واجبة .. والرسالة وصلت .