الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عجلون : لقاء يبحث مطالب قضاء عرجان

86055




عقد اليوم الجمعة في منطقة عرجان بمحافظة عجلون لقاء مع أبناء المنطقة لبحث أبرز الاحتياجات والمطالب الخدمية التي تهم المنطقة بحضور أعضاء مجلس اللامركزية.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وتحدث النائب وصفي حداد عن مقبرة عرجان التي يطالب أبناء البلدة بها نظرا لسوء حالة المقبرة الحالية وصعوبة استخدامها والوصول إليها مشيرا إلى أنه قام بمراجعة الوزارات المختصة ممثلة بوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ووزارة البلديات للحصول على موافقة لاستملاك قطعة أرض بمساحة2250 مترا لغايات استخدامها كمقبرة لابناء البلدة .

وأعلن النائب حداد عن تبرعه بتكاليف تركيب مادة ( فورسيلنج) لمسجد عرجان الكبير لتوفير الأجواء المناسبة سواء خلال فصل الصيف او الشتاء.

من جانبه أكد رئيس بلدية العيون عزات عنيزات ان البلدية جاهزة وعلى استعداد تام لتقديم جميع الخدمات الممكنة للمواطنين وحسب الامكانيات المتاحة منوها إلى أنه يتم حاليا تنفيذ عطاء فتح وتعبيد للطرق بقيمة 400 الف دينار وعطاء آخر بقيمة 150 الف دينار لتركيب مظلات داخل المقابر.

وبين عضو مجلس اللامركزية المحامي زاهر السوالمة ان هذا اللقاء يأتي للوقوف على أبرز مطالب المواطنين ومعرفة إلى أين وصلت نسبة الإنجاز في المشاريع التي تنفذ من خلال البلدية ومجلس اللامركزية بالتعاون مع الجهات المختصة مبينا ان موازنة مجلس اللامركزية في عجلون بلغت 21 مليون دينار إلا أن جزءا من هذا المبلغ لم يستفاد منه بسبب عدم تنفيذ المشاريع المطروحة.

كما تحدث أعضاء مجلس اللامركزية رشيد بني سعيد وعلي الشرع عن أبرز الجهود المبذولة لتنفيذ مطالب المواطنين ضمن المناطق التابعة لقضاء عرجان.