الثلاثاء 20-10-2020
الوكيل الاخباري



عرض خرافي لتجنب الاضراب بالمدارس

9201924101413308109598


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قللت مصادر نيابية حضرت لقاء رئيس الوزراء امس مع نواب من اهمية مخرجات اللقاء والنتائج المرجوة منه .
اضافة اعلان

واشارت المصادر لموقع الوكيل الاخباري ان اللقاء لم يقدم حلولاً جديدة او مقترحات يمكن ان تساهم في فك اضراب المعلمين بالمدارس الحكومية .

وتصر نقابة المعلمين، على الاستجابة لمطلبها في علاوة بنسبة 50%، على الراتب الأساسي لمنتسبيها؛ فيما تطالب الحكومة بفك الإضراب، من أجل التحاور، على علاوة ترتبط بآداء المعلمين.

واكد  الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم اليوم لموقع الوكيل الاخباري ،  إن الاضراب ما زال مستمرا وبنسبة ١٠٠٪ دون أن تسجل أي خروقات .

ولفت أن النقابة ترسل رسائل ايجابية إلى كافة الأطراف للتوصل إلى حلول وتهدئة الميدان من خلال عدم الضغط على المعلمين والعودة إلى طاولة الحوار.

فيما ابدى ناشطون اعجابهم اليوم في مقترح كشفه النائب السابق سليم البطاينة في تصريحات صحفية امس  قدمه نقيب المعلمين المرحوم أحمد الحجايا للحكومة بتقسيم علاوة المعلمين الـ50% على مدار 5 سنوات، على أن يصرف كل عام 10% منها إلا أن الحكومة لم توافق على هذا العرض وأدارت ظهرها ، على حد قول البطاينة .