الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عروسان أردنيان يلهبان مواقع التواصل في ظل ازمة كورونا

5519264461533147034


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - أعلن عروسان أردنيان عن استبدال حفل زفافهما بتوزيع طرود الخير على الأسر العفيفة في ظل أزمة الكورونا التي يمر بها الوطن.اضافة اعلان


وتبرع العروسان بتكاليف حفل زواجهما لاطعام 30 اسرة من الأسر العفيفة؛ وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها المملكة في مواجهة فيروس كورونا.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المبادرة مبدين اعجابهم فيها .

وتاليا نص البيان الوارد من جمعية الشهيد راشد الزيود التي تبنت المبادرة :

عروسان يتبرعان بتكاليف حفل اشهار زواجهم

تجملا بالخير. واحتفالا بعرسهما بما يرضي الله تعالى. صنعا لعرسهما قصة وذاكرة. مهندسان أردنيان في لواء الهاشمية- محافظة الزرقاء، يستبدلان حفل اشهار زفافهما بتوزيع طرود الخير لاطعام 30 اسرة من الأسر العفيفة.

وهذا ما كتباه: إيماناً بالله وحفظاً للنفس البشرية وتأييداً لمليكنا وتوجيهاته وفي ظل الظروف التي نمر بها، المهندسان: م. عمار علي ياسين الزيود وعروسه م. عاليه حسين طرموز المشاقبة، استبدالا كل مظاهر وتكاليف زواجهما بتوزيع طرود الخير ل 30 من الأسر العفيفة.

ووفق ما اعلناه، فقد تبنت مبادرة العريسان جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية التي تكفل 160 يتيما وترعى 220 أسرة محتاجة ومتعففة. في لواء الهاشمية

العرس سينظم يوم الخميس الموافق 2020/4/16 إشهارا فقط، واستمراراً لفعل الخير والعطاء في هذا الحمى الهاشمي والمجتمع الشهم الكريم.

ودعا العريسان الأهل والأقارب والأصدقاء الى مشاركتهما هذ الزواج من خلال الدعاء لهما بالخير والفلاح والسعادة وطيب الحياة ببركة من الله وعلى هدي رسولنا الكريم في هذا الوطن الطيب والأسرة الاردنية الواحدة.

منسق المبادرات المجتمعية في جمعية الشهيد راشد الزيود الاستاذ طارق الفرهود بارك للعروسين زفافهما المبارك داعيا مجتمعنا الحبيب تحقيق معاني التكافل الاجتماعي من خلال تحويل المناسبات باهظة التكاليف إلى مبادرات خيرية تفيد الأسر المحتاجة وتكفل الايتام.