الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

عزايزة يلتقي سفيرة المملكة المتحدة لدى الأردن

image (95)


الوكيل الإخباري - التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس وجيه عزايزة، اليوم الثلاثاء في مكتبه، سفيرة المملكة المتحدة لدى الأردن بريدجيت بريند، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور علي الخوالدة.اضافة اعلان


وأكد عزايزة متانة العلاقات التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المتحدة والمتجذرة تاريخياً، مشيراً إلى أن التعاون بين البلدين متأصل في العديد من المجالات وعلى كافة الأصعدة.

وبين عزايزة أن جلالة الملك ركز بوضوح على أن التحديث السياسي هدفه مشاركة شعبية أوسع في صنع السياسات والقرارات من خلال أحزاب برامجية.

لافتاً أن الرؤى الملكية في المئويته الثانية للمملكة رسخت التحديث الشامل في المسارات الثلاث؛ السياسية والاقتصادية والإدارية، لتحقيق طموحات الأردنيين وتطلعاتهم وخدمة أهداف التنمية والتركيزعلى تمكين المرأة والشباب.

من جانبها، عبرت السفيرة بريند اعتزاز بلادها بالقيادة الهاشمية والمستوى الرفيع بين البلدين، مؤكدة على استمرار وتعزيز التعاون المشترك.

كما ثمنت الجهود التي بذلها الأردن مؤخراً في التحديث السياسي والاقتصادي والإداري، لافتة إلى أهمية مواصلة المشاريع والبرامج المشتركة بين الطرفين.