الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مبادرة في مدرسة عبد الله للتميّز

عصير برتقال ومرسم باسم روح (إيناس الشطناوي) - صور

f9c46915-a625-44c6-9713-6e3192347015
المعلمة الراحلة إيناس الشطناوي وابنتها يقين


الوكيل الإخباري- جلنار الراميني

 

قضّت في حادث سير مُروّع ، فغادرت الحياة المعلمة إيناش الشطناوي ، وابنها الجامعي عمر الشياب ، وابنتها الطفلة "مبين"، زهاء شهرين ، وما زالت تبعات الحادث ، على عائلة المُعلمة الراحلة.

اضافة اعلان

 

لمشاهدة المادة : عمر ذهب للامتحان .. فغادر الحياة برفقة والدته وشقيقته

 

ومنذ بدء العام الدراسي، ، قامت مدرسة عبد الله الثاني للتميّز في محافظة الزرقاء بلفتة من طلابها والكادر التدريسي فيها ، من خلال عمل "عصير برتقال" ، بجهود أحد المعلّمين وتوزيعه على الطلبة، بمشاركة طلاب.

 



وباتت الصور ، التي حصل "الوكيل الإخباري" عليها ، تُظهر مدى التاثر الواضح برحيل المعلمة ، حيث بدأ العام الدراسي ، دون وجودها ، إلا أن ذكراها ما زالت مُتواجدة.

 

وفي ذات السياق ، قام معلم آخر ، بمبادرة من نوع آخر ، وكتابة اسم المُعلّمة إيناس الشطناوي على مرسم لها في المدرسة ، علما أنها كانت مُعلّمة للتربية الفنيّة ، وكان لها بصمات بارزة في لوحاتها ، واليوم بات محيّاها مرسوم في أركان مدرستها  .

 

 

تقول ابنة المُعلّمة الراحلة "يقين" لـ"الوكيل الإخباري" : ما زلنا رحيل والدتي ، إلا أنّ هذه المبادرة ، أشعرتنا بالراحة والطمأنينة .

 

ولفتت أن طلاب المدرسة ما زالوا يستذكرون ، والدتي ، وتابعت " الشعور صعب ولكن المُبادرة حيال روح والدتي أشعرني بنوع من السعادة، وإن كانت لفترة مؤقتة .

 

 

وكانت يقين قد كتبت رسالة مؤثرة ، ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي .

 لمشاهدة المادة : يقين الشياب تفطر قلوب الاردنيين في رسالة بعد وفاة والدتها وشقيقيها بحادث مروع - تفاصيل مؤلمة

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة