الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عودة الدوام في جامعة اليرموك غداً بشروط

bwabeh


الوكيل الاخباري  - قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عودة الدوام بما تقتضيه الحاجة للعاملين في الجامعة اعتباراً من يوم غد الخميس.اضافة اعلان


وأشار كفافي في تصريحات صحفية الأربعاء، إلى أن عودة دوام الموظفين بالحد الادنى تأتي بهدف انجاز الأعمال المطلوبة واتخاذ الإجراءات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ جملة القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي مؤخرا فيما يتعلق بامتحانات الطلبة النهائية لطلبة كليات الطب في الجامعات الرسمية، وموعد بدء الفصل الدراسي الصيفي.

وبين أن الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة خلال شهر رمضان المبارك سيكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة من بعد الظهر، وسيتم التنسيق بين رئاسة الجامعة والمدراء المعنيين من أجل تحديد آلية وأعداد الموظفين الذين سيلتحقون بالدوام الرسمي تباعاً، مؤكدا أنه لن يتم استقبال الطلبة والمراجعين خلال هذه الفترة.

من جهة اخرى، أكد مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة الدكتور عبد الله خطايبة أهمية وضع معايير للتعلم الإلكتروني E-Learning، ومعايير للتعلم المدمج Blended Learning، وعمل دراسة عن وضع معايير التعلم الإلكتروني بالتنسيق ما بين هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.

وأشار إلى إمكانية توظيف استوديوهات كلية الإعلام في الجامعة لاعطاء دروس نموذجية للمواد الخاصة بمتطلبات الجامعة، مع التأكيد على تحقيق النتاجات التعليمية لكل مادة.

ولفت الخطايبة إلى مناقشة آلية إجراء امتحان الكفاءة الجامعية للطلبة المتوقع تخرجهم على الفصلين الثاني والصيفي للعام الجامعي 2019 / 2020 عن بُعد خلال الفصل الثاني الحالي، مشيرا إلى أنه سيصار الإعلان عن مواعيد الامتحان عبر البريد الالكتروني للطلبة.