الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

وفق تقرير صادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمـات

فريقـا تطـهير تابعان للجيـش إلى إربد لتعقيم منازل مُصابي كورونا

جيش


الوكيل الإخباري - تواصل غرفة عمليات إدارة أزمة فيروس كورونا المُستجد القيام بواجباتها على المستويين العملياتي والاستراتيجي ، وتحت إشـراف قيادة الخلية ، في سبيل الخروج من الأزمـة بأقلّ الخسائـر.

اضافة اعلان

 

وفي تقرير المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ، فقد بينت أن فرق التطهيـر التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي التابعة للقـوّات المُسلحة الأردنية- الجيش العربي ، تقوم بتنفيذ المهـام الموكلة لها ، علـى أكمـل وجه ، وبحسب الطلب ، حيث تمّ تطهير تعقيم عدد من المواقـع ، ممثّلة في مستشفى الملك طلال العسكري/المفرق ، و(3) فنادق في عمّان ، عدا عن المدارس العسكرية المخصصّة للحجر الصحـي في مناطق الحسـا ، الحميمة ، المخيبة وسما السـرحان.

 

كما عملت فرق التطهير التابعة للقوات المُسلّحة الأردنية ، بإلحاق فريق تطهير كيماوي عدد (2)  لشعبة استخبارات محافظـة إربد ، لإجـراء عمليات تطهير المنـازل والبيوت التي ثبت فيها إصابة لأحد أفرادها بفيروس كورونا.

 

ويأتي ذلك بالمشاركة مع المؤسسات الحكومية المختلفة ، في سبيل تذليل التحدّيات التي تواجه الأردن ، من خلال خطط ناجعة ، بتنسيق واضح مع الفريق الوزاري المُتكامل ، للحدّ من تفشّي الفيروس .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة