الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فريق طبي اردني يجري عملية جراحية نوعية

fffff


الوكيل الاخباري - اجرى فريق طبي مختص في مستشفى الأمير فيصل عملية جراحية نوعية تمثلت بإستئصال كتلة سرطان موضعي داخل الثدي وازالة الغدد اللمفاويه حارسه للسرطان بجرح تجميلي تكللت بنجاح ونتائج طبية بالمستوى المطلوب. 

واكد مدير مستشفى الامير فيصل الدكتور نشأت فرح ان الفحوصات التي اجريت للمريضة للحصول على نتيجه فحص الأنسجة جاءت سليمه دون وجود بقايا لخلايا سرطانيه بعد  العلاج. 

اضافة اعلان


وبين الدكتور نشأت ان الفريق الطبي قد اجرى عدة عمليات نوعية لكنها الاكثر تعقيدا مما احتاجة لمداخلات طبية دقيقة من قبل فريق طبي وتمريضي لاجراء العملية ومتابعتها. 

واضاف الدكتور نشأت ان الفريق قد اجرى عملية جراحية ترميميه وعلاجيه لمريضه راجعت المستشفى وكانت تعاني من إلتهابات مزمنه مع تقرحات وخراجات مع ترهل حاد و تضخم للثدي، حيث تم استئصال الورم بعد تشخيصه من خلال تقنية طبية من داخل القنوات بالاضافة الى إزالة قنوات الحليب الرئيسية، مع المحافظه على شكل الثدي باستعمال تلك التقنية التي قام بها الفريق الطبي بكفاءة عالية. 

وقال الدكتور محمود البلص رئيس الفريق الطبي وإستشاري جراحة الثدي  وأستاذ كلية الطب في الجامعه الهاشمية ان العملية استدعت التدخل الجراحي بالتقنية وجراحة المنظار من قبل أخصائي الجراحه العامة في المستشفى الدكتور أحمد العزه ومقيم الجراحه العامه الدكتور فيصل جمال. 

وثمن الدكتور نشأت دور الكوادر التمريضيةو الطبية المساندة في تقديم اعلى مستويات الخدمة الطبية للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء، والتفاني في التعامل مع الكوادر الطبية لمصلحة المريض وتقديم الخدمة الطبية والخدمية بالمستوى المطلوب.