الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً

8tI99hsZUpqE7ElWxH9I49DWHzOqe92QpXG3A1wY (1)


الوكيل الاخباري - أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي يوم غد الإثنين، عن مناطق محدودة في محافظات (اربد والمفرق وعجلون) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

اضافة اعلان


وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن فصل التيار سيشمل في محافظة اربد مناطق : مثلث دير السعنة، دير السعنة – حي المركز الصحي، بيت يافا – الشارع الرئيسي، الحي الشرقي، وطريق البترول الشرقي، والوقت المتوقع للفصل من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً ، فيما سيكون القطع عن مناطق : ايدون – بجانب سور المستشفى طريق الحصن ، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً .


كما يشمل الفصل شركة الفجر للغاز في بلدة ابسر ابو علي، من الساعة التاسعة الا ثلث صباحا ولغاية الثانية ظهراً، اضافة الى استمرار القطع في مناطق : مدرسة ثانوية بنات الطيبة، وتجمع الطيبة الجنوبي ، من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً ولغاية الرابعة مساءً .


وبينت الشركة ، ان الفصل في محافظة المفرق سيشمل مناطق : مصنع دهانات الكيلاني، منطقة الزنية – طريق الزرقاء ، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثانية ظهراً، فيما سيكون القطع في مناطق : تجمع ريف النمره – قرب المقبرة، تجمع عاطف مشاقبة ، حي النهضة – مقابل مضخة السلطة، النزهة – الشارع العام أول بلعما، وتجمع حيان رويبض – شرق المركز الصحي ، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً .


وأشارت الى ان الفصل سيشمل في محافظة عجلون،مثلث مجمع التموين – عبين، عين جنا – الحي الشرقي، حي الجلابنة، حي ظهرة السرة، تجمع علي المومني، وشركة ناب الفيل، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً ، بينما سيستمر في منطقة عنجرة – عين ام الجلود ، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

 

المصدر - بترا