الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فيديو - ترحيب شعبي واسع لمبادرة كفى لنزيف الفرح

dfgdgdg


الوكيل الاخباري - اطلقت مديرية الامن العام في كافة محافظات المملكة ومناطق البادية مبادرة "كفى لنزيف الفرح" والهادفة للقضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وإيجاد بيئة مجتمعية رافضة لها ونابذة لها، لما لتلك الظاهرة من آثار سلبية على المجتمع وسلامة افراده. 

اضافة اعلان

وجاء انطلاق الحملة التوعوية بمشاركة الحكام الاداريين في المحافظات، اضافة إلى الفاعليات الرسمية والشعبية والاهلية واشتمل اطلاق المبادرة على فعاليات وجلسات حوارية وعرض مواد توعوية شارك بها مصابون ومتضررون من تلك الظاهرة الخطرة، فيما انطلقت لاحقا فرق مشتركة من رجال الامن العام والفاعليات الشعبية المختلفة للأماكن العامة لتوزيع مواد وبروشرات توعوية على المواطنين لإظهار مدى خطورتها وآثارها السلبية على المجتمع.


وستستمر المبادرة خلال الايام القادمة بعقد نشاطات وفعاليات توعوية في مختلف المواقع والتجمعات السكانية لإيصال الرسالة المرجوة منها لكافة مكونات المجتمع اينما كانوا.
 وقبيل ايام وبحضور محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب وقائد أمن إقليم العاصمة شاركت مجموعة من مرتبات ادارة السير مع عدد من رجال الأمن العام انطلاق المرحلة الثانية من حملة محاربة ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات تحت شعار "كفى لنزيف الفرح". 

 


واشتملت المرحلة الثانية التي انطلقت من دوار على مسيرة رافضه لهذه الظاهرة وتم توزيع البروشورات التوعوية على المواطنين ورفع اليافطات المنددة بها وصولا إلى قاعة البتراء داخل الفندق(الريجنسي) لمتابعة فعاليات وفقرات الحملة، حيث وزعت هذه البروشورات من قبل مرتبات إدارة السير على السائقين والمارة وذلك للمساهمة في نشر التوعية بخطورة هذه الظاهرة السلبية ولحماية المجتمع منها.


كما اشتمل حفل الإطلاق على فليم توعوي لبعض الحالات التي تعرضت لإطلاق العيارات النارية ولقاء مع عدد من المصابين وذوي المتوفين من جراء إطلاق العيارات الناريه والتي تركت أثراً كبيرا في نفوس الحاضرين.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة