الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

"الأشغال" : "غير معنيين" بتعويضات تجار مرج الحمام

فيديو - مشروع تقاطع مرج الحمام ينتهي نهاية العام القادم ومصير التجار مجهول

0L5A9354


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الأشغال العامة والإسكان عمر المحارمة ، أن العمل في مشروع تقاطع مرج الحمام ، سينتهي في نهاية العام القادم (2020) ، لافتا أن المشروع يهدف لتحسين الحركة المرورية ، وانسيابها بشكل يخدم سائقي الطريق .

اضافة اعلان

ولفت المحارمة خلال اتصال "الوكيل الإخباري" معه ، أن المشروع يتضمن (3) مستويات ، وهي ، الجدار الخرساني بطول (240) مترا، ونفق بطول (110) مترا، و(4) مسارب في كلا الاتجاهين.


وعن تعويضات تجار المنطقة المتضررين فقد أوضح ، أن الوزارة "غير معنية" بتعويض التجار، من منطلق أنها جهة تنفيذية ، وأردف المحارمة  قائلا " يحق للتجار المطالبة بذلك من أمانة عمان الكبرى، أو اللجوء إلى القضاء، وما يهمنا خدمة المصلحة العامة بعيدا عن الخسائر التي يتكبّدها التجار".


منوها، أن المشروع سيخدم المنطقة بشكل كبير ويُخفف الأزمات المرورية ، حيث أن المنطقة حيوية ، لكونها تربط منطقة مرج الحمام بالبحر الميت .


يُشار ، أن المشروع ينفذ بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية بقيمة اجمالية (20 ) مليون دولار. 


وقد تم التواصل مع المعنيين في أمانة عمان الكبرى منذ صباح اليوم السبت ، لمعرفة ما إذا سيتم تعويض التجار ، إلا أن المحاولات باءت بالفشل - حتى اللحظة - .


وكان "الوكيل الإخباري" ، قد وضع قضية تجار مرج الحمام تحت المجهر ، في وقت سابق من خلال تقرير مصور ، يظهر من خلاله عدد من التجار يشكون مدى تضررهم من المشروع.

 

 

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة