الجمعة 22-11-2019
الوكيل الاخباري



فخر واعتزاز

' فيديو ' ينتشر بسرعة وأردنيون يفاخرون بالنضال الفلسطيني - شاهد

39aa529b-37a8-4673-8048-099ea2f81b9e



 

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

فخر ، واعتزاز يُعانق السماء لأردنيين ، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال تعليقات و"بوستات" ، ظهرت جليّا أمس الجمعة ، بعد عملية دهس نفّذها فلسطيني من خلال مركبته في فلسطين، ما أدى إلى استشهاده على الفور.

 

وكانت مواقع عبرية ،  أكدت أن رجلا من جيش الاحتلال كان بالقرب من مكان الحادث ، وقام بفتح النار على فلسطيني صدم بمركبته مجموعة من الإسرائيليين على جانب طريق بالقرب من مستوطنة " إلازار" الإسرائيلية القريبة من مدينة بيت لحم الفلسطينية.


أردنيون تداولوا مقطع "فيديو" يظهر من خلاله عملية الدهس ، حيث كانت الإشادة بالنضال الفلسطيني سيّد الموقف ، من خلال ما كتبه نشطاء "الفيسبوك".

 

شهادة على ابواب الأقصى 

وفي ذات السياق ، انتشرت صورتا الشهيد الطفل نسيم ابو رومي والشهيد حمودة الشيخ من بلدة العيزرية شرق القدس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالنار في الهشيم ، بعد استشهادهما برصاص الاحتلال على أبواب المسجد الاقصى، أمس الجمعة .

 

وقد أظهر مقطع "فيديو" ، قيام طفلين فلسطينيين - أبو رومي والشيخ- بطعن إسرائيليين، أثناء تواجدهم في استراحة لجنود الاحتلال.


وتمّ إطلاق عصر الأمس الرصاص بكثافة على الطفلين قرب أبواب المسجد الأقصى، ما أدى إلى استشهادهما.

 

أردنيون ، عبّروا عن الاعتزاز بشعب يُناضل ويُكافح من أجل حق مشروع ، وما زال الأردنيون والفلسطينيون لُحمة واحدة ، وكلاهما في الهمّ شرقُ، تحت مظلّة العروبة والانتماء .

 

كما وأخذ مقطع فيديو نصيب الأسد وانتشر بسرعة البرق وما يزال ، لعملية الطعن التي نفذها الطفلين الشهيدين.