الأحد 18-08-2019
الوكيل الاخباري



عرف عنها الطموح والإرادة

في ثالث أيام العيد ..طالبة إعلام بـ'اليرموك ' في ذمّة الله - صورة

Screen-Shot-2017-07-19-at-2.12.49-PM (1)



الوكيل الإخباري- جلنار الراميني 

 

صدمة انتابت كلية الإعلام في جامعة اليرموك ، بعد وفاة الطالبة ملاك بطاح ، فجأة ، مُستذكرين طالبة ذات خُلق، عُرف عنها الطموح والإرادة.

 

 ملاك طالبة في كلية الإعلام ، توّفاها الله أمس الثلاثاء ، على وقع صدمة عائلتها ومُحبيها ، داعين لها بالرحمة والمغفرة .

 

القدر ، لم يشفع للطالبة عمرها ، والتي تبلغ من العمر - 21 عاما - فهي في ريعان شبابها ، وتعمل مُحرّرة في أحد المواقع الإلكترونية ، ولديها بصمة في كلية الإعلام، وحريصة على أن تصنع من طموحها إنجاز.

 

حزن على "الفيسبوك"

مواقع التواصل الاجتماعي ، انتفضت منذ إعلان خبر وفاة "ملاك" ، وباتت العديد من صفحات " الفيسبوك" مُتوشّحة بالسواد ، عدا عن ذكر مناقب الطالبة التي طالما حلُمت أن تجعل من قلمها منبرا لهموم المواطنين ، لإنسانيّتها التي تتمتّع بها ، وحلُمها الذي كان يُراودها باستمرار في التألق في مجال الإعلام، وفق مقربين لها.

 

صور ملاك باتت في العديد من صفحات صديقاتها ، حيث أنهم لم يودّعوا صديقة دربهم ، وكانت الحسرة ، والفاجعة على موتها ، سيدتي الموقف في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك .

 

وأمام هذه الحادثة ، فقد نعت كلية الاعلام في جامعة اليرموك، الطالبة بطاح ، داعين الله - عزّوجل - ان يُلهم ذويها الصبر والسلوان ، وان يُسكنها - بإذنه تعالى- فسيح جناته .

 

وجاء في نعيّ جامعة اليرموك:

 

نعت جامعة اليرموك بجميع منتسبيها من هيئة تدريسية واداريبن وفننين وطلبة وفاة الطالبة المرحومة بإذن الله " ملاك بطاح" التي انتقلت إلى الرفيق الاعلى راضية مرضيّة، نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويجمعها في عليين مع الابرار والشهداء والصديقين وحَسُنَ اولئك رفيقا، وان يلهم اهلها وذويها واصدقاءها من الطلبة الصبر والسلوان....



 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة