الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

في السجون السورية وسجون الاحتلال

في يوم واحد .. (4) أردنيين يتنفّسون الحريّة بجهود ملكيّة

hgpvd-750x400
تعبيرية


الوكيل الإخباري-جلنار الراميني - (4) أردنيين ، عادوا إلى أرض الوطن أمس الأربعاء ، بجهود ملكيّة حثيثة ، واتصالات الحكومة الأردنية ، والتي أثمرت عن عودتهم إلى كنف عائلاتهم ، وأحضان وطنهم.

اضافة اعلان

يوم أمس ، يوم مشرق بالتفاؤل ، لعائلتي الأسيرين المحررين ، هبة اللبدي ،وعبد الرحمن مرعي ، بعد أن كانا في سجون الاحتلال ، أمام معاناة يصعب الحديث عنها .

 

الملك عبد الله الثاني ، لم يألُ جهدا في سبيل الإفراج عن اللبدي ومرعي ، من منطلق رسالته التي مضمونها الوقوف بجانب الأردنيين ، ومساندتهم، من منطلق مسؤوليته تجاه أبناء شعبه .

 

كما أن جسر الملك حسين ، ظهر بمظهر آخر في استقبالهما ، حيث الوسائل الإعلامية المختلفة ، عدا عن أردنيين جاؤوا مُرحّبين بقدوم الأسيرين المُحررين ، وعائلتيهما، اللتين استقبلت فلذتي كبدهما ، بدموع الفرح .

 

لمشاهدة المادة : اللبدي ومرعي يثمنان عالياً جهود الملك في إطلاق سراحهما

 

وبعيدا عن سجون الاحتلال ، فقد تمّ الإفراج عن المواطنين الأردنيين بسام الشرفات وبشار الدردور ،اللذين كانا موقوفين في سوريا، بجهود ملكية .

 

وأكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز، أمس الأربعاء ، أن الأردنيين عادا إلى أرض الوطن بعد الإفراج عنهما ، بالتنسيق مع سفارة المملكة في دمشق التي تابعت القضيّة مع السلطات السورية.

 

وأشار في تصريحات سابقة ، أن سفارة الأردن في دمشق، قدّمت للمواطنين الرعاية القنصليّة اللازمة تمهيدا لعودتهما إلى المملكة.

 

لمشاهدة المادة : سوريا تفرج عن أردنيين – أسماء

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة