السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

قاضي القضاة يشيد بجهود كوادر المحاكم الشرعية

1590597681769


الوكيل الإخباري- أشاد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة بكوادر المحاكم الشرعية على ما حققوه من إنجاز مشرف خلال فترة تعطل الوزارات والمؤسسات الرسمية لإيصال النفقات الشرعية لمستحقيها وإدامة الأعمال الأساسية لخدمة المواطنين.

اضافة اعلان


جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء، لمحكمتي جرش وعجلون الشرعية (القضايا، التركات، التوثيقات، التنفيذ) ومكاتب الإصلاح والوساطة والتوفيق الأسري فيها للاطلاع على سير الإجراءات والخدمات المقدمة للمراجعين.


وأكد الربطة خلال زيارته ولقائه رؤساء المحاكم وعدداً من أصحاب الفضيلة قضاة الشرع الشريف والموظفين ضرورة تكثيف الجهود وتوحيدها لتقديم الخدمة الفضلى للمراجعين من خلال تبسيط الإجراءات وسرعة إنجازها، لافتاً إلى الاستمرارية والالتزام بنهج التميز والتطوير وتقديم الخدمة الأمثل للمراجعين.


وأشار سماحته إلى ضرورة الالتزام بإجراءات ومعايير السلامة العامة التي تضمنها الدليل الإرشادي للعودة إلى العمل في المؤسسات والدوائر الرسمية والمحاكم.


وشدد على ضرورة التزام الموظفين والمراجعين على اتخاذ التدابير الوقائية، بارتداء الكمامات والقفازات واستخدام المعقمات والحرص على التباعد الجسدي، لافتاً إلى وجود آلية مستمرة للرقابة على مدى الالتزام بمعايير السلامة العامة.