الخميس 17-10-2019
الوكيل الاخباري



قصة غريبة لاختفاء طفلة بعد حريق بعمّان

08eed725-ee80-48cf-9040-5662798145e5
تعبيرية



الوكيل الإخباري - معاذ حميده

روت أسرة طفلة، تفاصيل اختفائها بطريقة "غريبة"، بعد نشوب حريق في منزل ذويها بعمّان، أمس الأحد، قبل العثور عليها في وقت متأخر من الليل.

وقال محمد الصمادي، خال الطفلة، لـ"الوكيل الإخباري"، إن حريقا نشب في شقة العائلة، بمنطقة جبل النصر، شرقي عمّان، أدّى لتفحم معظم محتوياته، قبل اكتشاف اختفاء الطفلة، التي كانت نائمة في المنزل برفقة شقيقها الذي يصغرها سنا.

وأوضح أن الوالدة، غادرت المنزل وأغلقت أبوابه، صباح الأحد، أثناء تواجد الطفلان به، قبل نشوب الحريق، بسبب تماس كهربائي، بينما كانا نائمين.

وعادت الوالدة في وقت لاحق، لتنقذ الطفل، الذي كان ما يزال نائما، في غرفة لم يصلها الحريق، قبل اكتشاف اختفاء الطفلة.

ووفق الصمادي دوما، عثرت العائلة، على نافذة مفتوحة، في غرفة الطفلة البالغة 13 عاما، وكان ذلك دافعا لإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي أكدت بدورها عدم وجود أثار لجثة، في مقتنيات البيت المتفحمة.

وبدأت الأجهزة الأمنية، البحث عن الطفلة، في محيط المنزل، وعمّمت عليها في المراكز الأمنية، والمستشفيات، دون فائدة؛ ما دفع العائلة، إلى نشر مناشدات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي منتصف ليل الأحد الاثنين، كانت عائلة أُخرى قد عادت لتوها إلى المنزل، لتكتشف وجود الطفلة المختفية برفقة ابنتهم.

وتبيّن لاحقا، وفقا للصمادي، أن الطفلة المختفية، كانت قد هربت من الحريق، عبر نافذة منزل ذويها، إلى بيت صديقتها، في حي آخر.

وبقيت الطفلة، في بيت صديقتها، حتى منتصف الليل؛ إلّا أن الصديقة، لم تبلغ والديها بالأمر، قبل عودتهما وإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وفي نحو الساعة الثانية، من بعد منتصف الليل، كانت عائلة الطفلة المختفية، تتسلمها من المركز الأمني؛ بعد نحو 14 ساعة من اختفائها.