الجمعة 26-02-2021

مناشدة عاجلة

قصة مؤلمة لعشريني أصيب بشلل تام بحادث مروّع ووالده : ابني يموت

84677657_583269385861408_5976558884871995392_o
الشاب محمد البنا


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شاب بعمر الزهور ، ضحية جديدة لحوادث السير ، ابتلاه القدر اليوم بشلل رباعي ، وكسر في عنقه ، منذ تاريخ 29/8 ، حيث كان يتواجد برفقة صديقة في مركبة ، الى أن كان القدر ، واصطدمت مركبته بأحد الأرصفة في العاصمة عمان.

الشاب محمد البنا - 23 عاما - ، تغيّرت حياته ، بعد أن لازم سرير الشفاء ، في أحد المستشفيات الخاصة ، حيث إنه بحاجه للعلاج في مركز تأهيل متخصص، ليكون قادرا على استعادة الأمل ، بالرغم من صعوبة الحسرة لديه ،بحسب تقاريره الطبية .

اضافة اعلان

نهاد البنا - والد محمد - يبكي بحرقة على فلذة كبده ، حيث لا يسمع سوى أنين شاب ، مغموس بحسرة ،حيث تواجده في المستشفى لأشهر ، وتراكم تكاليف العلاج ، والتي بلغت (68) ألف دينار .

وناشد البنا قائلا " جلالة الملك عبدالله للتدخل السريع بإنقاذ حياة ابنه وفلذة كبده قبل فوات الأوان، فمحمد يرقد على سرير الموت في العناية المركزة من تاريخ 29/8/2019 حتى هذه اللحظة".

 

مناشدة لنقله إلى مدينة الحسين الطبية 
كما وناشد ، بنقله إلى مدينة الحسين الطبية ، وزاد البنا " حالياً لا يتلقى اي علاج سوى خدمات سريرية وتمريضية لعدم توفر العلاج في أحد المستشفيات الخاصة، وقد أصيب بكسر بالرقبة مما أدى الى شلل رباعي وتعرض لعدة ثقوب في المريء، نتيجة لحادث سير ".

وقد أصيب الشاب البنا ، بجلطه بقدمه لعدم توفر العلاج سوى في المدينة الطبية ، حيث تضرّع عائلته بالإسراع وإنقاذ الشاب من فكي الموت ، حيث بات وضعه حرجا للغاية ، أمام نظرات عائلته ومحبيه التي تتعاطف ، مع شاب طموح ، وفق والده .

 

النداء عاجل ، والصورة للشاب وهو على سرير الشفاء قاسية الملامح - يصعب نشرها - وقلوب تدعو له بأن يكون هنالك مستقبل أفضل للشاب ، حيث أضحت حياته بعد الحادث "المُدمّر" ، ألما يصعب وقف نزف جراحه.

 

كما ويتحفّظ "الوكيل الإخباري" على كافة التقارير الطبية للشاب محمد نهاد البنا.

 

 

للتواصل: 

06/5805580 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة