الأحد 29-03-2020
الوكيل الاخباري



بعد انتهاء المباراة

كاد يموت وهكذا أنقذه طبيب - صور

604040
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شاء القدر أن يعيش ،  حيث أُغمي عليه يوم أمس الجمعة ، بعد انتهاء مباراة في منطقة جاوا بـ"خريبة السوق"  فقد كان اللاعب مالك سمور بين الحياة والموت. 

 

يقول أحد المواطنين ، تواجد وقت الحادثة لـ"الوكيل الإخباري" :لقد كانت معجزة أن يعود للحياة، حيث أن اللاعب عاش لحظات عصيبة ، إلا أن العناية الإلهية حالت دون ذلك ، بفضل الله - عزّو جل- عدا عن تواجد طبيب عام في المكان ، ساهم في إنقاذه من الموت .

 

وبين المواطن - فضّل عدم ذكر اسمه -  أن اللاعب سمور - 24 عاما - قد أُغمي عليه فور انتهاء المباراة، ولقد تجمّهر مواطنون، حوله ، وزاد " على الفور قام الطبيب بالذهاب بإحدى المركبات ، إلى أقرب عيادة متواجدة في المنطقة ، حيث كانت تزداد حالة سمور سوءا ، وقد تم معاينته بأنه تعرّض لحالة "بلع اللسان " ، علما أن العيادة التي تمّ نقل اللاعب مالك إليها ليست ملك الطبيب، وتفتقر لأدوات العلاج اللازمة".

الدكتور كرم البصّال ، عمل بقول الله - جلّ وعلا -"وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا" صدق الله العظيم ، حيث قدّم الإسعافات الأولية له ، وقام بعمل فتحة قريبة من الرئة بواسطة إبرة ، في سبيل إنقاذه من موت مُحقّق ، ليُصار بعدها لنقله إلى أقرب مُستشفى .

 

اللاعب سمور ، اليوم وقد تم إنقاذه من الموت ، يعيش مُمتنّا للطبيب البصّال ، بعد حمد الله وشكره ، كما انّه "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" ، فكلّ العرفان لأصحاب الأيادي الدافئة الذين يعملون على دفع الأمل لأشخاص كانوا بين الحياة والموت .

 

الطبيب البصّال ، أصبحت مثالا يُحتذى بك ، في أسمى معاني الإنسانية، والرقي المهني .

 

البصّال : سرعة في التعامل مع الحادثة

وأكد الدكتور كرم البصّال ، خلال حديث "الوكيل الإخباري" معه ، أنه تم إسعاف اللاعب ، بأسرع وقت ممكن .

 

وبين البصال، أن عامل الوقت له دور كبير في إنقاذ حياة المريض ، حيث قام باستخدام "ابرة" ، لمنع تجمع الهواء في صدر اللاعب سمور، ليستطيع التنفّس، وكان ذلك .

 

وقال " بفضل الله قد عاش ، ومن الأجدر أن يتم التعامل مع الآخرين بمهنية وإخلاص ، عدا عن التفكير بشكل سريع في سبيل إنقاذهم من الموت ".

 

الدكتور كرم البصّال 

 


اللاعب مالك سمور


 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة