الثلاثاء 21-01-2020
الوكيل الاخباري



كان يوجد في خداج مستشفى الزرقاء الحكومي

كان مغطى بحرام .. التنمية تفجّر مفاجأة عن 'طفل الزرقاء '

mynono-27-635x330
طفل حديث الولادة - تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد مدير مديرية الأسرة والحماية في وزارة التنمية الاجتماعية ، محمود الجبور ، أن الأمن العام ، قام بالعمل على تسليم الطفل الذي عُثر عليه بمنطقة السخنة في محافظة الزرقاء، مساء أمس الأربعاء للوزارة.

 

جاء ذلك ، في متابعة لموقع "الوكيل الإخباري" ، بعد أن تم العثور على طفل حديث الولادة من قبل أحد المواطنين ، وقام باصطحابه إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ، حيث كان الطفل بحالة يُرثى لها .

 

وكان تمّ نشر مادة ، بهذا الشأن الإثنين الماضي ، حيث أكد مدير المستشفى عبدالرزّاق الخشمان ، وجود الطفل في"الخداج" -حينها - وكان هنالك آثار كدم على جسده، كما أن رأس الطفل كان مهشّما.

 

'لمشاهدة المادة : التنمية ' للوكيل : لم نتبلّغ عن 'طفل الزرقاء'

 

وبين الجبور في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أن الطفل من مواليد 24/10/2019 ويتواجد في مؤسسة الحسين الاجتماعية، كأحد دور الحماية التابعة لوزارة التنميّة، مُشيرا أنه تمّ التعرف على والدة الطفل ، وزاد " تم التعرف على والدته ، إلا أن والده غير معروف ، بعد دراسة اجتماعية لحالة الطفل " .

 

الأم قاصـــر 

وفجّر مفاجأة ، في عُمر والدة الطفل ، وأردف الجبور قائلا " والدة الطفل قاصر وعمرها (13) عاما، وتم الوصول لها بعد فحص الطفل " .

 

وأشار ، انه تمّ تحويل القضية إلى المدعي العام ، لكشف حيثياتها، والوقوف على مُلابساتها ، بعد تحويلها من قبل إدارة حماية الأسرة التابعة لمديرية الأمن العام .

 

وكان مواطن ، قد عثر الأسبوع الماضي ، على طفل حديث الولادة ، على قارعة الطريق ، تحت شجرة وكان مغطى بـ"حرام" ، بمنطقة السُخنة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة