الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كهرباء إربد تطرح خدمة العداد الذكي ... تعرف عليها

640


الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - قال مدير عام شركة كهرباء محافظة إربد المهندس أحمد ذينات للوكيل الإخباري، إن الشركة أطلقت خدمة "العداد الذكي " لكافة المشتركين الراغبين في التحول الإلكتروني والربط المباشر مع شركة الكهرباء، في حال الفصل وإرجاع التيار الكهربائي .

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف ذينات أنه نظراً لزيادة عدد المتخلفين عن الدفع، تم العمل بخدمة "العداد الذكي" وهو يقوم على مبدأ الفصل وإرجاع التيار الكهربائي عن بعد، دون الحاجة إلى إرسال فريق من قبل الشركة لكل منطقة، وإعادة ايصال التيار الكهربائي من جديد الأمر الذي يستغرق كثيراً من الوقت .


وأكد الذينات أن التيار الكهربائي يستحق الفصل في حال تخلف المشترك عن الدفع لمدة ثلاثين يوماً من تاريخ إصدار الفاتورة السابقة، حيث يتم فصل التيار عن بعد ولن يتم إرجاعه الإ اذا دفع المشترك كامل المستحقات المالية المترتبة عليه .


ونوه الذينات إلى أن هذه الخدمة الجديدة قطعت الطريق على من تسول له نفسه بإرجاع التيار الكهربائي بشكل مخالف للقانون دون دفع الذمم المستحقة عليه، مؤكداً ان الشركة تقوم بكشف كافة سرقات الكهرباء، ويتم ضبط المخالفين وتحوليهم إلى القضاء لنيل العقوبة المناسبة، مشيراً إلى أن الشركة تحذر جميع المواطنين من مخالفة القانون لتنجب العقوبة والتي تصل إلى الحبس لمدة ستة أشهر.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة