الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لا إصابات كورونا في إربد اليوم

3202028105548613700497
أرشيفية


الوكيل الإخباري- قال محافظ اربد، رئيس اللجنة التنفيذية لخلية إدارة الأزمة في اربد، رضوان العتوم، إنه لم تسجل في المحافظة اليوم الجمعة أي إصابة بفيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان

 

وأضاف المحافظ العتوم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الجهات الطبية المسؤولة بمستشفى الملك المؤسس أعلمته بتسجيل حالة شفاء خرجت من الحجر الصحي في المستشفى وانتقلت إلى الحجر المنزلي بحسب البروتوكول الصحي المعمول به في الأردن وعالميا، مشيراً إلى أن عدد الحالات التي ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى انخفضت إلى 23 حالة.

 

وأشاد العتوم بالالتزام التام الذي أبداه أبناء المحافظة بتعليمات الحظر الشامل، لافتاً إلى أنه لم تسجل أي حالات خرق للحظر، مثمناً الجهود التي تبذلها فرق الاستقصاء الوبائي المنتشرة في المحافظة والتي تشكل خط الدفاع الاول في مواجهة الوباء.

 

وشدد المحافظ العتوم على أنه لا تهاون مع أي شخص أو جهة غير مصرح لها بخرق الحظر وتعليمات أوامر الدفاع الصادرة بموجب قانون الدفاع، داعياً المواطنين الى الاستمرار بعكس الصورة المشرقة عن التزامهم بالقوانين والتعليمات واتخاذ كل إجراءات الوقاية والسلامة العامة والتدابير اللازمة بما فيها التباعد الاجتماعي داخل المنزل وخارجه.